أخر الأخبار

5 لاعبين ينتظرون الفرصة من جديد مع الزمالك 

الزمالك
الزمالك

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويترقب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على فرصة جديدة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وسيكون قرار المحكمة الرياضية الدولية بمنع النادي الأبيض من القيد لفترتي قيد أحد أهم الأسباب التي ستساعد في حصول بعض اللاعبين على فرصة جديدة مع الفريق الأبيض، بخلاف تألق بعضهم في فترة الإعداد.

محمود علاء 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إعادة محمود علاء مدافع الفريق للتشكيل الأساسي في الفترة المقبلة بعدما ابتعد عن التشكيل الأساسي لفترات طويلة في الموسم الماضي.
جاء ذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء توسكر الكيني المقرر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والذي فاز فيه الفريق الأبيض بهدف دون رد.
ومن المقرر أن يستمر كارتيرون في الاعتماد على محمود علاء في لقاء الإياب أمام بطل كينيا والمقرر له في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب.

عبد الله جمعة 
ينتظر عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على فرصة جديدة في الفترة المقبلة بعد ابتعاده في نهاية الموسم الماضي عن المباريات.
الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق استقر بنسبة كبيرة على توظيف عبد الله جمعة في مركز لاعب الوسط بخلاف إمكانية الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر في حالة غياب محمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

محمود عبد العزيز 
يترقب محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحصول على فرصة أكبر مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي.
ويعتمد الجهاز الفني للزمالك بصورة أساسية على كل من طارق حامد وإمام عاشور، وجاء قرار منع النادي من القيد ليضمن لمحمود عبد العزيز الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض الموسم الحالي.
وينتهي عقدة اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، وسيكون مستواه في الفترة المقبلة هو العامل الحاسم في ملف تجديد عقده مع النادي من عدمه.

محمد أشرف روقا 
أصبحت فرص حصول محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الزمالك كبيرة في الحصول فرصة مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنه شارك في عدد قليل من المباريات كبديل في الموسم المنقضي.
وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، وسيسعى لاثبات ذاته في الفترة المقبلة من أجل الاستمرار مع الفريق لفترة أطول، بعد تعذر التعاقد مع لاعب وسط جديد بسبب أزمة منع النادي من القيد.
وكان روقا قريبا من الانتقال للاتحاد السكندري قبل أن يقرر مسؤولو النادي استمراره مع الفريق بسبب أزمة منع النادي من القيد.
رزاق سيسيه
أصبح الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي عاد للفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، يترقب الحصول على فرصة فور تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.
ولن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات قبل 3 أشهر ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي على أمل لحاقه مبكرا بالمباريات، وينتهي عقد سيسيه مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد.
ويأمل اللاعب في العودة سريعا للمباريات لاثبات ذاته من أجل اجبار مسؤولي النادي على تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا