محافظ القاهرة يتابع حريق مصنع البساتين

11
11

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، جهود حى البساتين والحماية المدنية والقوات الأمنية، للسيطرة على الحريق الذي وقع بالمنطقة الصناعية بأرض الإيرانية بالبساتين.

وأكدت المحافظة أنه تمت المعاينة على الطبيعة وتبين وجود حريق بمصنع عبارة عن دور أرضي بشارع زين العابدين بمنطقة أرض الإيرانية وتم إخلاء المصنع من العمال والمنقولات وتم السيطرة على الحريق ولا خسائر في الأرواح.

كانت غرفة عمليات حي البساتين، قد تلقت بلاغا، بنشوب حريق في المنطقة السالف ذكرها، ووجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جيهان عبد المنعم، بالانتقال الفوري لموقع الحادث، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

وتنفيذا لهذه التوجيهات، كان قد انتقل اللواء أحمد جودة، رئيس حي البساتين، لموقع الحريق، وتم إبلاغ الحماية المدنية، واستدعاء مدير الإسكان بالحي.

وبالمعاينة على الطبيعة، تبين وجود حريق بمصنع، عبارة عن ٢ مبنى، المبنى الأول مكون من دور أرضي، ودورين، ودور ثالث ردود، والمبنى الثاني عبارة عن دور أرضي، ودور أول فوق الأرضي، مستخدم مخزن للمصنع وتم إخلاء المصنع، وتمت السيطرة على الحريق.

وكان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قد تابع جهود الحماية المدنية ورجال الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة في السيطرة على الحريق الذي شب في مجمع مصانع السماد (مصنع ايكوم).

وأثنى المحافظ على جهود كوادرالحماية المدنية والمنطقة الشرقية وأفرع الهيئة بالسلام ١و٢ والإنقاذ المركزي، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو وفيات

ترشيحاتنا