بث مباشر| مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 20 أكتوبر

برشلونة ودينامو كييف
برشلونة ودينامو كييف

بث مباشر| مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 20 أكتوبر

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، حيث تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريق برشلونة الإسباني أمام دينامو كييف في اللقاء الذي يقام في الساعة 6.45 من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعي برشلونة إلى تحقيق الانتصار الأول له بدوري الأبطال هذا الموسم أمام دينامو اليوم وكذلك من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة بعدما فاز على فالنيسيا بالدوري الإسباني الأحد الماضي.

مباراة برشلونة ودينامو كييف

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - دست

الوسط: جافي - بوسكيتس - دي يونج - روبرتو

الهجوم: ديباي - فاتي

ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بلا رصيد من النقاط  بينما يحتل دينامو كييف المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتصدر بايرن ميونيخ الالمانى المجموعة برصيد 6 نقاط ثم بنفيكا فى المركز الثاني بـ 4 نقاط.

قائمة برشلونة لمباراة دينامو كييف

كان قد أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق للمباراة كالتالي:

تير شتيجن - سيرجينو دست - جيرارد بيكيه - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - يوسف دمير - نيتو - فيليب كوتينيو - كليمنت لينجليت - لوك دي يونج - جوردي ألبا - سيرجيو أجويرو - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - أوسكار مينجويزا - صامويل أومتيتي - إيناكي بينا - نيكو جونزاليس - جافي - بالدي.

من جانبه أكد كومان المدير الفني لـ «برشلونة» على ضرورة تحقيق الفوز اليوم الأربعاء أمام دينامو، مؤكدًا أن دينامو كييف أصبح فريقا أفضل مما كان عليه العام الماضي، ونحن نعرف أنها ستكون مواجهة مهمة لمستقبل برشلونة في دوري الأبطال.

وتابع: نعلم جميعاً أنه يجب علينا الفوز، من أجل الحفاظ على فرص التأهل إلى الدور التالي، ونسعى لحصد النقاط الثلاث.

وأضاف: نحاول الاستعداد بأفضل طريقة وسندخل المباراة مثل أي لقاء، وحللنا المنافس جيدًا، ونعرف الحالة البدنية للاعبين، المجموعة التي ستبدأ المباراة ستكون قادرة على تحقيق الفوز ولكن سنفتقد وجود إريك جارسيا. 

وأردف: لاعبي برشلونة الحاليين قادرين على المنافسة في دوري الأبطال، لكن لا يمكنكم أن تطالبوا بالفوز بالبطولة، وانظروا إلى الأندية الأخرى.

وأضاف: يوجد لدينا لاعبون لديهم خبرات ويجب أن يكونوا مثالا يحتذى به في هذه مثل هذه المباريات، وهناك شباب يظهرون في المباريات المهمة مع الفريق ومنتخبات بلادهم، والأمر لا يعتمد على نقص الخبرة خلال لقاء الغد.

وعن مشاركة فاتي في الكلاسيكو، أجاب: مباراة اليوم هي الأكثر أهمية لي لا أفكر في ذلك الآن ، ومن المستحيل أن يلعب فاتي 3 مباريات كاملة في 7 أيام.

أما بالنسبة لكوتينيو، قال: لقد غاب لفترة طويلة، وهو يتمنى الحصول على دقائق ليتحسن بسرعة، وهناك منافسة وسأختار الأفضل للفريق، وسيكون لاعبا مهما في المباريات المقبلة".

وأكمل: لا يوجد هدوء أبدًا حين تعمل كمدرب، لأن كل شيء يعتمد على النتائج، وبخلاف ذلك، فنحن في بلد كل شيء مبالغ فيه.

وعن أسباب تراجع برشلونة في دوري الأبطال، أكد: الفرق الكبيرة تحسنت كثيرًا وتراجع برشلونة، وأصبح هناك فارق، فهم لديهم توازن في تشكيلاتهم وأصبح كل فريق يضم 23 لاعبا دوليا ولديهم وضع اقتصادي أفضل، فكل هذا يؤثر.

وحول إمكانية ضم داني ألفيس، قال: لا أعلم أي شيء، ولم يخبرني أحد عنه بأي شيء.

واختتم الحديث عن تجديد عقد فاتي: لدي علم  أنهم أصبحوا قريبون من التجديد، وهي أخبار جيدة، فهو شاب ذو جودة عالية، وأحد أولئك الذين يتعين عليهم قيادة مستقبل هذا النادي.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا