حسين الشحات خارج حسابات موسيماني أمام الحرس الوطني رغم الجاهزية

حسين الشحات
حسين الشحات

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم الدفع بحسين الشحات لاعب الفريق في مباراة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر التي ستقام السبت المقبل باستاد السلام.

ورغم جاهزية اللاعب من الناحية الطبية وقدرته بداية من الغد على المشاركة في التدريبات الجماعية إلا أن المدير الفني يرفض المجازفة باللاعب وسيكون الأقرب استبعاده من قائمة المباراة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق قال إن حسين الشحات لاعب الفريق شارك في جزء كبير من المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، وسيشارك في المران كاملًا في غضون الـ٤٨ ساعة المقبلة، ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن حالة الشحات مطمئنة للغاية، خاصة بعد مشاركته التدريجية في مران الفريق، حيث لم تصدر عنه أي شكوى عقب المران.

وأوضح أبو عبلة أن الشحات سوف يشارك في المران كاملًا خلال ٤٨ ساعة، ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية وتحت تصرف الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

وكان الشحات قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية وغاب عن رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر، التي خاض خلالها الفريق مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا