محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية بقميص الريدز حيث أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل فى 9 مباريات متتالية. 

وسجل محمد صلاح، هدفا رائعا في مرمى أتلتيكو مدريد، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 8، انطلق محمد صلاح بالكرة واخترق دفاع الأتلتيي من الجهة اليسرى بعد المرور من أكثر من مدافع وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بقدم جيمس ميلنر وسكنت الشباك. 

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل خلال 9 مباريات متتالية.


كما أصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا، متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30 هدفا لكل منهما

وسجل محمد صلاح 30 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 48 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 4 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان، وهدف في أتلتيكو مدريد.

ويتصدر قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح وجيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثالث بنقطة، ويأتي ميلان في المركز الأخير بدون نقاط

ترشيحاتنا