مديرادارة العمرانية ينفي واقعة ضرب فتاة بمدرسة احمد زويل بسبب شعرها

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم





نفي جمال السعيد، مدير إدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة، ما اثير حول ضرب مديرة مدرسة أحمد زويل التجريبية طالبة بالمدرسة بسبب شعرها الكيرلي..قائلا ، هذا امر غير صحيح علي الاطلاق ،ولم يحدث .

واوضح مدير ادارة العمرانية في تصريح حاص  ان الواقعة الصحيحة تعود بأن الطالبة في الصف السادس الابتدائي دخلت من باب المدرسة وشعرها كيرلي ونازل علي وجهها ، ما دعا مديرة المدرسة لنصحها بتنظيمه للظهور بشكل لائق يناسب التواجد داخل المدرسة.

واشار جمال السعيد، الي ان المديرة لم تضرب او تطرد الطالبة من المدرسة كما تدعي منشورات الفيس بوك ، لافتا الي ان الطالبة ذهبت للمدرسة في اليوم التالي منظمة شعرها بشكل لائق ودخلت المدرسة بطريقة طبيعية ، واوضح ان مديرة المدرسة تباشر عملها بمنصبها لانها لم تفعل امر خاطيء .

وتساءل مدير ادارة العمرانية ، لماذا كل هذة الضجة علي نصحة طفلة لم تعلم الصح من الخطأ ، ولم تذنب مديرة المدرسة في فعلها اطلاقا .

وكانت قد تداولت اخبارا حول تعرض الفتاة روزيتا سامح عزت، الطالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة أحمد زويل التجريبية بالعمرانية، إلى الإعتداء والتنمر والطرد من مديرة مدرستها (ن.ع)، وذلك بسبب طبيعة شعرها الكيرلي الذي أزعج الأخيرة منها، ودفعها لضرب الفتاة على ظهرها وطردها خارج المدرسة دون التواصل مع أحد من أسرتها.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا