لوكاشينكو: الغرب يسعى لتغيير الحكومة في بيلاروس

الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو
الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو

 

يسعى دول الغرب إلى تغيير الحكومة في بيلاروس، حسبما قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو أثناء اتخاذه قرارات شخصية في نظام أمن الدولة اليوم  18 أكتوبر

وقال لوكاشينكو "أريد أن أؤكد أن الوضع لا يزال متوترا ، ولا ينبغي لنا أن نتقاعس. أنت تعلم أكثر من أي شخص أن محاولة الانقلاب الفاشلة لم تغير خطط المعارضين.و يواصل الغرب الجماعي التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد. إنهم يسعون لتغيير الحكومة ، وما هو أخطر شيء بالنسبة لنا تدمير استقلال دولتنا. يجب أن نتذكر ذلك. و قال ألكسندر لوكاشينكو: "يجب علينا جميعًا ، وعلى وجه الخصوص ، أن تدرك ذلك وتشعر به كل يوم وكل ساعة".

إنهم يستخدمون العقوبات ويمولون الاحتجاجات والتطرف والإرهاب. يتم اختيار المقاتلين وتدريبهم. قال الزعيم البيلاروسي "نحن لا نعرف ذلك فحسب ، بل نعمل معه".

وفقًا لألكسندر لوكاشينكو ، في الظروف الحديثة ، يحتاج عمال الـ KGB إلى الحفاظ على بيئة اجتماعية وسياسية مستقرة ، وحماية البلاد من الضغوط الخارجية المدمرة.

الأهداف الرئيسية بالنسبة لك هي تكثيف الحرب ضد الإرهاب والتطرف ، لمنع الانتهاكات المناهضة للدستور. السيطرة على الوضع في المؤسسات والهيئات الحكومية ذات أهمية قصوى. وقال رئيس بيلاروسيا "تم إنشاء المؤسسات المقابلة لذلك".

وشدد ألكسندر لوكاشينكو ، في كلمته أمام الضباط والجنرالات الذين حضروا الاجتماع ، على أن جهاز الأمن البيلاروسي قدم مساهمة مهمة في حماية البلاد والشعب من التهديدات الخارجية والداخلية واسعة النطاق.

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا