فى موسم الرياض.. هنيدى يشارك بـ «سلام مربع» وهانى رمزى بـ «أبو العربى»

بوستر مسرحية سلام مربع
بوستر مسرحية سلام مربع

اعلن النحم محمد هنيدي عن مشاركته في موسم الرياض بمسرحيته الجديدة " سلام مربع" والتي من المقرر عرضها في 26 أكتوبر الجاري ونشر هنيدي البوستر الرسمي للمسرحية عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا:" ‏لكل حبايبنا في السعودية .. استنونا بإذن الله هنولعها في ‎موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر ان شاء الله".

كما كشف هنيدي في وقت سابق عن دوره في المسرحية حيث يجسد شخصية مطرب شعبي يدعى " سيد انسان" وروج عن هذه الشخصية من خلال كتابته لتويته عبر حسابه الشخصي على تويتر يعلن فيها اعتزاله التمثيل وبدء احترافه للغناء ليعلن بعدها عن دوره للشخصية.

كما روجت الفنانة ايتن عامر للمسرحية والتي تعد تجربتها الثانية على خشبة المسرح بعد مشاركتها في مسرحية " عطل فني" ونشرت ايتن بوستر مسرحية "سلام مربع" عبر صفحتها على انستجرام وقالت:" ‏سلام مربع لكل اهل السعودية، استنونا فى موسم الرياض يوم ٢٦ اكتوبر.. وحشتونى اوى اوى واشوفكم على خير قريباً"

المسرحية من بطولة محمد هنيدي وايتن عامر ومحمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود ومن إخراج خالد جلال.

كما يستعد النجم هاني رمزي لعرض مسرحيته "أبو العربي" في موسم الرياض والتي من المقرر عرضها بمطلع نوفمبر المقبل وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته عقب عرضها بجدة خلال الأيام الماضية وفترة عرضها في مصر.

المسرحية بطولة هاني رمزي وداليا البحيري وحجاج عبدالعظيم وعمرو عبدالعزيز وأحمد فتحي ومحمد جمعة من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

ترشيحاتنا