«رجال الأعمال»: توطين فكر القطاع الخاص اعاد البريق لقطاع الأعمال العام

مصطفى النجارى
مصطفى النجارى

 

 

.

 

عبدالله شحات .

 

 

 

 أثني المهندس مصطفي النجارى، رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال المصريين، على أهمية حرص وزير قطاع الأعمال العام علي  دعوة رجال الأعمال والمشاركة في لقاءات وندوات مستمرة لدفع التعاون المشترك.

 

جاء ذلك خلال ندوة جمعية رجال الأعمال المصريين حول التعريف بالكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية بحضور وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق.

واضاف النجاري، أن وزارة قطاع الأعمال العام شهدت رحلة شاقة من تحسين الأوضاع واعادة الهيكلة ومشروعات التطوير، مشيرا أن القطاع الخاص بجمعية رجال الأعمال المصريين لمس حجم التطورات التي طرأت علي الوزارة وتحولت من معوق في التصدير الي المشاركة بين القطاعين العام والخاص.

 

وأكد النجاري علي ان توطين فكر القطاع الخاص اعاد البريق لقطاع الأعمال العام 

مشيرًا الي أهمية الخدمات التي تقدمها شركة جسور للمصدرين وخاصة عمليات الشحن والتي تمثل عنصر حيوي يمس التصدير في ظل ارتفاع الأسعار عالمياً، ومساندة الصادرات الوطنية للنفاذ الي الأسواق بجانب الدعاية والتسويق للمنتجات الوطنية المصرية.

 

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق الكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، بهدف استخدامه في الترويج للمنتجات المصرية والنفاذ بها الي الأسواق العالمية وخاصة السوق الأفريقي من خلال مروجين محترفين في ١٦ فرع ونقطة ارتكاز لشركة جسور في كبري المراكز التجارية في أنحاء العالم.

   

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا