نورين تطرح كليب "حلمك حياة" عبر اليوتيوب 

نورين تطرح كليب "حلمك حياة" عبر اليوتيوب 
نورين تطرح كليب "حلمك حياة" عبر اليوتيوب 


طرحت المطربة الشابة نورين، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "حلمك حياة"، وذلك عبر قناتها على يوتيوب، والتي تم تصويرها بعدد من مناطق القاهرة على مدار يومين .

وتعد أغنية"حلمك حياة"، هو التعاون الثاني الذي يجمع بين المطربة نورين مع كل من الشاعر محمد البوغة، و الملحن شريف إسماعيل، بعدما تعاونا خلال الفترة الماضية في أغنية "مين الحلوة". 

أغنية " حلمك حياة" توزيع وفواصل موسيقية محمد هارون، تسجيل و مكس وماستر مصطفى رؤوف، جيتار مصطفى نصر ، ناي محمد عاطف، أكورديون وائل النجار وإخراج مازن نيازي.

وقامت نورين خلال الفترة الماضية بإهداء الأغنية إلي  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد طرحها بمجموعة من الصور التي تبرز الانجازات الكثيرة التي قدمها للبلد . 

و تستعد نورين خلال الفترة القادمة بتجهيز عدد من الأغانى والتى سيتم طرحها قريبا وتكون بمثابة مفاجأة للجمهور، كما قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني، على طريقة الفيديو كليب، أبرزها أغنية "مين الحلوة، وأغنية "جنون العشق"، من كلمات أحمد المالكي، الحان مصطفي شكري، توزيع جيزو، وإخراج تامر سليم، وأغنية "سنة حلوة"، كلمات سلمى رشيد، والحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو مزيكا.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا