الدوري الألماني| فرايبورج يفوز على أوجسبورج بـ «ثلاثية»

فريق فرايبورج
فريق فرايبورج

نجح فريق فرايبورج من تحقيق الفوز على نظيره أوجسبورج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الوداع على ملعبه شفارزوالد ستاديون ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الألماني بوندزليجا.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي عاد  للانتصارات عقب تعادله مع كولون وماينز في الجولتين السابقتين، إلى 12 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم الـ 9 الأخيرة للمسابقة، الذي يتربع على الصدارة.

في الجهة الأخرى، توقف رصيد أوجسبورج، الذي عاد لنتائجه الهزيلة بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الماضية، عند 5 نقاط في المركز الـ 15، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة حتى الآن، مقابل فوز وحيد وتعادلين.

تقدم فرايبورج مبكراً في الدقيقة السادسة عن طريق لوكاس كويلير، قبل أن يضيف زميله لوكاس هويلير الهدف الثاني في الدقيقة 25، وتكفل الإيطالي فينتشينزو جريفو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لفرايبورج على ملعب شفارزوالد ستاديون، حيث من المقرر أن يخوض لقائه التالي في المسابقة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، على ملعبه يوروبا بارك ستاديون الجديد.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا