محمد عدوية وحمادة هلال يتصدران الـ«تريند» بفرح ابن عبد الباسط حمودة

محمد عدوية وحمادة هلال يتصدرالتريند مع عبد الباسط حمودة
محمد عدوية وحمادة هلال يتصدرالتريند مع عبد الباسط حمودة

تصدر المطرب محمد عدوية والمطرب حمادة هلال، التريند في حفل زفاف نجل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حيث أقيم حفل الزفاف في أجواء مبهجة وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بينهم.

وكان المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بحفل زفاف نجله الأصغر ماجد، على عروسه رحمة حامد، وحضر عدد كبير من الأسرة والأصدقاء المقربة، داخل أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة.

وكان محمد عدوية، قد طرح أحدث أغانيه من ألبومه الجديد على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "سور ورا سور" من كلمات أحمد عبدالنبى وألحان وتوزيع مونتى وإنتاج ياسر حسانين وهندسة صوت خالد رؤوف.

ويتعاون الفنان محمد عدوية، في ألبومه الغنائى الجديد، مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين ويحرص من خلاله على تقديم عدد من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة تضيف لرصيده الغنائى.

من ناحية أخرى يطرح محمد عدوية، خلال الأيام المقبلة، أغنية "ناس وداسوا" التي تجمعه مع مطرب الراب سداوى، وتحمل شكلًا موسيقيًّا جديدًا من خلال مزج موسيقى الراب بالطابع الشرقى.

وتقول كلمات الأغنية: "جابوا جابوا جابوا سيرتي.. قلبوا قلبوا بقوا ضدي، غلبوا عندي.. منهم زادت حيرتي.. ناس وداسوا بافترا في الرأس هموم متلتلة طب ليه يا دنيا مش كده".

 

أقرأ أيضاً: حمادة هلال يحتفل بعيد ميلاد خالد سرحان على مسرح «الفنون المسرحية»

ترشيحاتنا