vivo تعززإيراداتها في مصر

أليكس جان: تفتخر بارتفاع معدلات النمو فى السوق ونتطلع للمزيد

اليكس جان
اليكس جان

قال أليكس جان  الرئيس التنفيذي لشركة "vivo" أن الشركة تعتزم اتباع استراتيجية متكاملة بهدف توفير أفضل جودة وبأسعار تنافسية خلال المرحلة القادمة، مشيرا الى ان تقدم ونجاح العلامة التجارية في سوق حيوي وهام مثل مصر، يؤكد على نجاح استرتيجيتنا التسويقية التى اعتمدنا فيها نذ البداية هعلى التواجد بقوة فى مصر كمفتاح للمنطقة

جاء ذلك تعليقا على ما أعلنته الشركة عن تحقيق نتائج محسنة في الربع الثاني من العام 2021 ؛ مسجلة نموًا بنسبة 27 ٪. ووفقًا لتقرير (Canalys)، ساهمت النتائج  الإيجابية في أن تحتل الشركة المرتبة الخامسة ضمن أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم لربعين متتاليين. هذا وقد دعم نجاح vivo في السوق المصري مخططاتها للنمو، بما يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع محليًا من خلال تزويد عملائها بأحدث تكنولوجيا متطورة للهواتف الذكية.

نظرًا إلى تواجد vivo مصر في أحد أبرز الأسواق في المنطقة، فقد أطلقت الشركة أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية (V21  و V21e  (ضمن السلسلة الرائدة (V) في يونيو 2021، محققة أداءً متميزاً. فضلًا عن ذلك، فقد ساهمت الهواتف الذكية ذات التكنولوجيا المتطورة في تعزيز معدل نمو مبيعات الشركة، مما نتج عنه ارتفاع عائدات المبيعات.

وفى نفس السياق قال اليكس: نفتخر في vivo مصر بنمو مبيعاتنا في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يؤكد أن استراتيجيتنا وتفانينا في العمل يشكلان أسسًا قوية تدعم نجاحنا بالسوق المصري. ومن خلال تلبية احتياجات العميل المصري بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم، فقد تمكنا بإطلاق V21 من مضاعفة نمو مبيعاتنا مقارنة بـ .V20 علاوة على ذلك، فقد ارتفع معدل نمو مبيعاتV21e مقارنة ب .V20se ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الهواتف الذكية المبتكرة للتوسع في قاعدة عملائنا، مما يؤهل شركة  vivo  مصر لمرحلة جديدة في رحلتها بالسوق المحلية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا