مصر تنافس روسيا على لقب البطولة الاحترافية الدولية للكيك بوكسينج غدا باستاد القاهرة

الكيك بوكسينج
الكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة الكابتن محمد صبيح، انطلاق البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» غدا الأربعاء في الصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 22 لاعب من مختلف الدول.

وتقام البطولة في استاد القاهرة الأربعاء بداية من الساعة الثانية ظهرا حتى العاشرة مساء بمشاركة 11 لاعب مصري على رأسهم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسنج الذي ينافس بطل روسيا على لقب البطولة في المباراة التي تقام بين اللاعبين الساعة السابعة مساءا.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إنه في إطار تطوير اللعبة في مصر خاصة المجال الاحترافي في الكيك بوكسينج تم تنظيم بطولتين في مجال الاحتراف وتعد البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» الثالثة من نوعها التي ينظمها الاتحاد ويشرف عليها فنيا، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة روابط الرياضية.

وأنهى الاتحاد المصري للكيك بوكسينج كافة التجهيزات الخاصة بالصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة التي تستضيف البطولة مع تجهيزها بشكل كامل والاطمئنان على الأمور التنظيمية واللوجستية وكافة الأمور المتعلقة بانتقالات وإقامة ضيوف البطولة ومراسم استقبالهم .

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعا يوم السبت الماضي مع الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج لمناقشة الاستعدادات المتعلقة للمباراة الدولية المقرر إقامتها بين العقيد محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسنج ضد بطل روسيا.

والتقي وزير الشباب والرياضة العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسنج، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، وعدد من قيادات الوزارة لاستعراض كافة الترتيبات التي تم اتخاذها بشأن استضافة المباراة.

وأعرب صبحي عن أمنياته بالتوفيق لبطل العالم المصري في رياضة الكيك بوكسينج العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت والفوز في مباراته أمام بطل العالم الروسي.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا