أهالى المنطقة الصناعية بديروط يتقبلون المياه الجديدة بفرحة عارمة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد استجابة سريعة لشكوى أهالى المنطقة الصناعية بدشلوط - مركز ديروط من مشكلة ضعف مياه الشرب بالاضافة إلى طلب توصيل المياه لبعض المنازل، حيث تتغذى منطقة المدينة الصناعية من محطة المدينة الصناعية بديروط، ونظراً لطبيعة الأراضي بتلك المنطقة أدى ذلك إلى جفاف ٦ ابار بالمنطقة الأمر الذى نتج عنه  ضعف المياه بالمنطقة.

 


فى سياق متصل أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة  تعليماته بضرورة تنفيذ المقترح المقدم بتوصيل خط من محطة مياه ديروط الارتوازى والتى تضم عدد ٦ ابار طاقة البئر الواحد ٣٠ متر لكل ثانية لتغذية المنطقة الصناعية بدشلوط مركز ديروط .
ووسط فرحة عارمة من الأهالى تم توصيل خط مياه من محطة دشلوط الارتوازى بطول ٣٥٠ متر وقطر ٤ بوصه لتغذية أهالى المنطقة الصناعية بدشلوط.
حيث تقدم الأهالى بالشكر والامتنان لمسئولى الشركة وعلى رأسهم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس الشركة ، مستقبلين المياه الجديده بالتصفيق والترحاب.
وأعرب المهندس محمد صلاح أن الشركة فى أتم  الاستعداد لتوفير الخدمات للمواطنين، وأنها أولى أولويات الشركة من أجل سلامة المواطنين، وأن الشركة تتيح ارقام التواصل  من الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على  HTTP://ASCWW.ORG/PUBLIC/
ووالموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــ CMS  لاستقبال الشكاوى الالكترونية والسعى لحل الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا