رئيس الجالية السودانية بمصر يطمئن على صحة عبدالقادر سالم

صورة أرشيقية
صورة أرشيقية


زار الدكتور حسين محمد حسين رئيس الجالية السودانية بمصر الفنان الدكتور عبدالقادر سالم رئيس إتحاد المهن الموسيقية بمقر إقامته بالجيزة، عقب قدومه للقاهرة لمواصلة علاجه والذي بدء فيه بإحدى مستشفيات امدرمان والتي مكث بها عدة أيام بسبب وعكة صحية.

إطمأن دكتور حسين على صحة الفنان الكبير متمنياً له دوام الصحة والعافية. مشيراً الى عطائه الجم في الجوانب الفنية والثقافية والاجتماعية إلى جانب حضوره الدائم في كافة المحافل، ناقلا له تمنيات الجالية السودانية بمصر بتمام الشفاء والعودة سريعا لأرض الوطن لممارسة نشاطا في إسعاد معجبيه ومهامه في اتحاد المهن الموسيقية.

من جانبه قدم الفنان عبدالقادر سالم شكره الجزيل للدكتور حسين ومرافقيه على الزيارة الكريمة. كما شكر كل الذين كانوا في استقباله الحافل بمطار القاهرة الدولي، وكل من تواصل معه أو زاره بالمنزل خاصة مجموعة الفنانين المتواجدين بالقاهرة، عصام محمد نور وياسر تمتام رغم خضوع الأخير لفترة نقاهة بعد العملية الناجحة التي أجريت له، وشكر رجالات العمل العام وخاصة محمد عوض رئيس جمعية دنقلا للثقافة والتراث النوبي والدكتور حسن سليمان دوسة ومجموعة الصحفيين والإعلاميين المتواجدين بالقاهرة.

 وقدم للدكتور حسين التهانئ الحارة بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للمجلس الأعلى للجالية السودانية بمصر لفترة أخرى، متمنيا في عهده المزيد من الانجازات للجالية ولقادمين الى القاهرة.

حضر اللقاء الصحفي عادل الصول الذي يرافق الفنان عبد القادر سالم في مشوار علاجه بالقاهرة، نيابة عن اتحاد الفنانين السودانيين بمصر والذي يترأسه الأستاذ صلاح ضرار
 

ترشيحاتنا