الشوط الأول| تعادل سلبي بين الزمالك ودجلة.. فرص ضائعة بالجملة

مباراة الزمالك ووادي دجلة
مباراة الزمالك ووادي دجلة


انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ووادي دجلة المقامة باستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي ومروان حمدي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، وهدد أبناء ميت عقبة مرمى الضيوف بأكثر من عرضية في الدقائق الأولى، في حين اعتمد دجلة على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة يسدد إمام عاشور كرة قوية تعلو عارضة مرمى عبد المنصف.

وفي الدقيقة الرابعة عشر يسدد أحمد عاطف كرة من تدخل منطقة جزاء الزمالك تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى أبوجبل،  وفي الدقيقة السادسة عشر يهدر محمد عبد الغني فرصة تسجيل الأول للزمالك من عرضية قابلها بتسديدة تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 22 يهدر شيكابالا فرصة محققة للأبيض من انفراد بالمرمى بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ضعيفة في يد الحارس، وتوالت محاولات ابناء ميت عقبة للتسجيل، وفي الدقيقة 36 كاد أحمد سيد زيزو أن يحرز التقدم للزمالك من رأسية انقذها حارس دجلة.
وكثف الأبيض محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ترشيحاتنا