«القومي للمرأة» يهنئ إلهام شاهين لفوزها بجائزة أحسن ممثلة

الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لفوزها بجائزة أحسن ممثلة، عن دورها في الفيلم المصري "حظر تجول- Curfew" إخراج أمير رمسيس.

وفازت الفنانة إلهام شاهين بالجائزة بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي "مؤتمر – Conference" ، وذلك ضمن منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تم الاعلان عن ذلك في حفل ختام الدورة 42 من المهرجان في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا|ختام مهرجان القاهرة| إلهام شاهين أحسن ممثلة عن "حظر تجول" بالمناصفة مع بطلة "مؤتمر" 

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بفوز الفنانة إلهام شاهين بهذه الجائزة الهامة من مهرجان كبير وهام بقيمة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق، مؤكدة أنه فوز وتكريم مستحق عن دور هام قدمته باقتدار الفنانة إلهام شاهين يضاف إلى رصيدها الفني الكبير  والحافل بالعديد من الأدوار الهامة والمميزة، مشيدة باهتمام الفنانة إلهام شاهين بتناول قضايا المرأة في أعمالها الفنية، متمنية لها المزيد من النجاحات في مسيرتها الفنية.

يذكر أن الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، شهدت عرض أكثر من 90 فيلما، من 40 دولة، بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.
 

ترشيحاتنا