أخر الأخبار

شبيهة ميرنا المهندس تثير الجدل على السوشيال ميديا

مصممة الأزياء ندى أكرم شبيه ميرنا المهندس
مصممة الأزياء ندى أكرم شبيه ميرنا المهندس

أثارت مصممة الأزياء ندى أكرم الجدل بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما ظهرت بفستان أزرق لامع وشعر "كيرلي" أصفر على السجادة الحمراء، مما جعلها تبدو قريبة الشبه من الفنانة الراحلة ميرنا المهندس. 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا لمصممة الأزياء ندى أكرم، معلقين على التشابه الكبير بينها والفنانة الراحلة، وأصبحت موضوع نقاش للعديد من الصفحات التي باتت تسأل متابعيها ان كانت فعلا تشبهها أم لا.

واختلفت تعليقات رواد السوشيال ميديا ما بين التعبير عن مدى شبه ندى أكرم للراحلة ميرنا المهندس، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.  



 تقدم «بوابة أخبار اليوم» أبرز معلومات عن ندى أكرم شبيهة الراحلة ميرنا المهندس

 

1-  ندى أكرم مصممة أزياء مصرية، قررت إنشاء علامتها الخاصة للأزياء عام 2010.

2-  درست التسويق الدولي في الجامعة الكندية، ثم حصلت على دبلوم في الأزياء عام 2009.

3- صممت  فساتين مختلفة للعديد من النجمات على رأسهن كندة علوش، صبا مبارك، ياسمين رئيس، أروى جودة، غادة عادل، نيللي كريم  ودرة و نانسي عجرم.

4-  ندى أكرم لها أكثر من 73 ألف متابع على موقع الثور والفيديوهات انستجرام.

يذكر أن الفنانة  ميرنا المهندس  توفت في الخامس من أغسطس عام 2015، بعد رحلة طويلة مع المرض.

كانت عروض المهرجان انطللقت الخميس 3 ديسمبر، في قاعات دار الأوبرا المصرية منها المسرح الكبير، والمسرح الصغير، وسينما الهناجر، وفي قاعات سينما أوديون، وعرض المهرجان 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشدد مهرجان القاهرة السينمائي على تنفيذ بروتوكول فيروس كورونا بمنتهى الحزم، حيث التزم المهرجان بتطهير جميع القاعات قبل كل عرض، مع الالتزام بنسبة إشغال لا تتجاوز 50%، ووضع علامات لتسهيل التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة، والالتزام بأقنعة الوجه.

اقرأ أيضًا:من داخل الجيم.. «لورديانا» تخطف الأنظار بـ«العود البرازيلي»

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا