أخر الأخبار

عائلة ملكية «شيك».. كيف ودعت الملكة رانيا عام 2020؟

الملكة رانيا برفقة ابنتيها - أرشيفية
الملكة رانيا برفقة ابنتيها - أرشيفية

نشرت الملكة رانيا عبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

وظهرت في الصورة وهي برفقة عائلتها الملكية، وعلقت على الصورة قائلة: "نودع عاما آخر حمل لنا ظروفا غير عادية، وبالرغم من أننا ابتعدنا قليلا عن عائلاتنا وأحبتنا، إلا أن محبتهم لدينا أكبر. مع نهاية هذه السنة نتمنى لكم ولجميع من في قلوبكم كل العافية والخير".

 


وحلل أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية في بريطانيا، الدكتور جوليان دي سيلفا، مؤخرا، النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية في العالم. 

 

اقرأ أيضًا| الملكة رانيا: أتعرض لحملة تشويه..و الإساءة لي «استعراض عضلات»


وجاءت ملكة الأردن رانيا العبدالله في المركز الثاني عبر العصور والأول فيما يخص أفراد الأسر الملكية على قيد الحياة، فيما احتلت أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي المركز الثالث، وجاءت ميغان ماركل في المركز الرابع، وكيت ميدلتون في المركز الخامس، وذلك وفقًا لما نشره موقع "سبوتنيك".

 

الملكة رانيا تزوجت من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في حفل أسطوري في 10 يونيو 1993، وكان بمثابة فرحة لكل الأردنيين.

 

وتتعامل الملكة رانيا العبدالله مع الحياة ببساطة شديدة، فلم تضع نفسها في برج عاجي، وسمحت لها ابتسامتها الدائمة أن تسكن في قلوب شعبها.


 فهي الملكة المهمومة بمصالح الأردنيين، والزوجة الرومانسية التي تفتخر بالتعبير عن حبها الجميل لزوجها عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني.


وفي يونيو الماضي، احتفلت بالذكرى الـ27 لحفل زواجها من العاهل الأردني، وبهذه المناسبة نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على أنستقرام وأرفقتها بتعليق: "كيف لحبي لك ألا يزيد كل يوم؟ فابتسامتك تضيء حياتي منذ 27 سنة.. عيد زواج سعيد سيدنا".


وصفت الملكة رانيا زوجها العاهل الأردني بأنه مصدر الابتسامة في حياتها منذ 27 عاما، فقد تزوجت الملكة رانيا في حفل أسطوري في 10 يونيو 1993وكان الحفل عيدا وفرحة لكل الأردنيين، إذ تجول العروسان في موكب ملكي بديع في شوارع العاصمة عمّان عبر سيارة مكشوفة، لإلقاء التحية على الشعب.

ارتدت الملكة رانيا في حفل الزفاف فستانا أنيقا باللون الأبيض مزينا بالذهب، من تصميم البريطاني بروس أولد فيلد.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا