ريهام سعيد تعتذر عن حلقة «صيد الحيوانات»: «عايزة أعيش في سلام»

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة لجمهورها عبر حسابها على موقع «انستجرام»، وذلك فور قرار المجلس الأعلى للإعلام والذي نص على أنه لا مانع من عودة بث برنامج صبايا الخير، ولكن مع إلزام ريهام سعيد أن تعتذر عن حلقة «صيد الحيوانات» التي أثارت الجدل وكانت سبب لتحويلها للتحقيق. 

وكتبت ريهام سعيد، صباح اليوم الثلاثاء، رسالة قدمت فيها اعتذارا صريحا لجمهورها، ولأي شخص تسبب بأي أذى له، قائلة: « أنا عايزة أعيش في سلام و كفاية مشاكل.. نفسي اللي بيهاجموا البرنامج وعمرهم ما اتفرجوا عليه، يبتدوا يتابعوا يمكن تشوفوا أد إيه بنتعب وأد إيه حريصين على إن إحنا نقدم أحسن حاجة».


و أنهت ريهام سعيد رسالتها باعتذار للمرة الثانية، ومؤكده أن هدفها الوحيد هو نقل الحقيقة كاملة حتى وإن كانت قاسية.


و قالت إنه في الحلقة القادمة من البرنامج ستقوم بالرد على كل الاستفسارات التي تشغل الجمهور، مع الاعتذار عبر الهواء ذلك تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للإعلام.


ويذكر أن ريهام سعيد أثارت الجدل بعد إذاعة حلقة «صيد الحيوانات»، والتي ظهر خلالها 5 أشخاص قاموا بالإمساك بثعلب صغير وبعد ذلك قتلوه. 


وتم حذف الحلقة من جميع المنصات والمواقع الخاصة بالقناة، بعد أن أثارت حالة كبيرة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
و يعاقب قانون البيئة في مصر بالحبس والغرامة، على كلا من يقوم بصيد الحيوانات البرية، أو قتلها، أو أذيتها بشكل عام، لأن هذه الحيوانات جزء من المحميات الطبيعية الخاصة بممتلكات الدولة. 

اقرأ أيضا: سميرة سعيدة «شابة عشرينية» في عمر الستين

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا