أولياء أمور: تعليم منيا القمح تعرض حياة 132 طفلا للخطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسل المواطن محمد عيسى محمود شكوى لخدمة «واتس اب» بوابة اخبار اليوم، مرفق معها توقيع عدد كبير من اولياء امور اطفال في الصف الأول الابتدائي مسجلين في دفاتر مدرسة "الملك فهد الرسمية للغات"، في منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضا| وفاة كاهن من إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح بسبب كورونا

وأوضح المواطن في رسالته أن ادارة مدرسة الملك فهد التجريبية، قامت  بنقل طلاب الصف الأول الابتدائي إلى مدرسه ١٦ مارس المتواجدة فى منطقة عشوائية وبعيدة وبجوارها الكثير من المخاطر ومنها مزلقان السكة الحديد وانتشار حالات خطف الاطفال.

وقامت المدرسة بتنفيذ النقل بدون علم ولا إخطار أولياء الأمور ولم يتم إعلامنا منذ التقديم إلى روضة المدرسة بأن هناك مدرسة أخرى غير الملك فهد وقمنا بدفع العديد من التبرعات للمدرسة على أساس أن أطفالنا بها ولكن ادارة المدرسة قامت بنقلهم لتشغيل المدرسة الاخرى  بأى طريقة وعلى حساب اطفال في سن صغير.

وأكد المواطن أن العديد من أولياء الأمور قاموا بإرسال شكاوى لقسم التوجيه المالي والإداري بالإدارة التعليمية التابعين لها، وقامت الأستاذة همت مصطفى المكلفة من القسم بعمل خطة واقتراح لرجوع اولادنا لتوفر اماكن لهم بالفعل بالمدرسة ولكن مدير الإدارة التعليمية لم يتخذ أي إجراء حتى الآن.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا