«النجاح في العمل في أي سوق».. كتاب جديد لـ«مدحت زكي»  

مدحت زكي
مدحت زكي

 
صدر حديثا كتاب «النجاح في العمل في أي سوق».. لـ«مدحت زكي» ، والذي يعد دليل شامل للنجاح في عالم الأعمال، وهو ثمرة تعاون مدحت زكي وبراين تريسي مع 20 خبيراً لتلخيص قصص نجاحهم في مختلف المجالات.
يقول المؤلف أن الأشخاص الناجحين لا يكتفون بتجربتهم الخاصة، بل يتعلمون من تجارب الآخرين، لذلك نأمل من خلال هذا الكتاب «Succeeding in business in any market» أن يكون إلهام للقراء لإجراء تغييرات في حياتهم،  ومساعدتهم على كتابة قصص نجاحهم الخاصة.
مدحت زكي مؤلف مصري ألماني، في عام 2001 سافر إلى ألمانيا ودرس إدارة الأعمال، ومن خلال عمله بعد ذلك في المبيعات وتعلمه مهارات التفاوض والتخطيط ، اكتسب خبرة كبيرة، وأصبح مدرب دولي للمبيعات في ألمانيا والشرق الأوسط.
لطالما كان زكي شغوفاً بدراسة سيكولوجية الأثرياء ومعرفة عاداتهم باعتبارها الطريق الذهبي للحرية المالية، لذلك فقد بحث في سيكولوجية الأثرياء وكيف يتعامل الأشخاص أصحاب عقلية الوفرة مع المال.
وبدأ باستخدام تقنيات التميز التي يتبعها اصحاب عقلية الوفرة وتعليمها للناس لمساعدتهم على التفكير بنفس الطريقة واستخدام هذا التفكير لتحقيق الحرية المالية، واشتهر بلقب «عراب المال» لإتقانه أنظمة الحرية المالية، التوفير والاستثمار وأساليب البيع الاحترافية.
يُعتبر مدحت زكي أول مؤلف مصري يشارك المؤلف العالمى وأسطورة الحرية المالية براين تريسي في عدة مؤلفات عن المال والأعمال، ومن أهم دورات عراب المال مدحت زكي، استراتيجيات التسويق، وإصنع ثروتك بعقلك، وجولدن بيزنس دبلومة، وكيف تصبح بائع من طراز خاص، وكيف تتغلب علي موانع البيع، وكيف تبيع أغلي من السوق.


 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا