نجم ليفربول عن هدفه من صناعة محمد صلاح: تدربنا عليه لمدة أسبوع

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

قال لاعب نادي ليفربول، فابيو كارفاليو، إن الهدف الذي سجله من صناعة محمد صلاح في شباك ليون، بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق المباراة تدرب عليه طوال الأسبوع الماضي.

وتلقى ليفربول الإنجليزي الخسارة أمام ليون الفرنسي بنتيجة 1-3، في المباراة  الودية التي أقيمت على ملعب "آل مكتوم" في الإمارات، ضمن النسخة الأولى من بطولة كأس سوبر دبي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف كارفاليو الأول من هجمة داخل منطقة الجزاء ومررها إلى البرتغالي ليضع الهدف الأول في مرمى ليون.

وقال كارفاليو في تصريحات بعد نهاية المباراة: "كان اختبارا جيدا لنا، لأن ليون فريق جيد، خاصة أننا عملنا بجد هذا الأسبوع.. لكن المباريات هي المكان الذي تختبر فيه نفسك حقا".

وأضاف: "كان من الجيد أن أشارك مرة أخرى بعد استراحة قصيرة.. والهدف المبكر نتاج عمل ركزنا عليه طوال الأسبوع الماضي، ومن الواضح أنه آتى ثماره اليوم".

وتابع: "كان بإمكاننا القيام بذلك في الكثير من الأحيان، ونحتاج فقط إلى التنظيم باستخدام القليل من التعديلات... وسنواصل العمل على ذلك".

وخسر ليفربول الإنجليزي أمام ليون الفرنسي بنتيجة 1-3، في المباراة  الودية التي أقيمت على ملعب "آل مكتوم" في الإمارات.

كما فاز ليون في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء 5-3، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن آرسنال في الصدارة، والذي فاز على ليون في افتتاح البطولة بنتيجة 3-0.

ويشارك في بطولة كأس سوبر دبي، كلا من الثنائي الإنجليزي ليفربول وأرسنال، وميلان الإيطالي، وليون الفرنسي.

 

ترشيحاتنا