التموين: 4 أيام ‏وينطلق «الأوكازيون الصيفي»‏ لتنشيط التجارة الداخلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد  احمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين،و معاون الوزير، ان التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الاوكازيون الصيفي) سيبدأ في الثامن من الشهر الجاري.

 

و ان مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الاوكازيون ، ‏وأشار إلى ان الهدف من الاوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية ، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية .

 

وأكد كمال ‏انه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الاوكازيون ‏هذا العام الى 3500 محل كما حدث في العام الماضي ، مؤكدا ‏ان الاوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

 

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التموين أن الاوكازيون يعد  فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وان التخفيضات بالاوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن.

 

 ‏مشيرا إلى أن  وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يوجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام  المحال المشاركة في الاوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة الى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالاوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

 

 



 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا