منوعات

بنك الإتحاد الوطني يحصل علي شهادة التميز بالإدارة والجودة و البيئة بمجالي الصحة والسلامة المهنية


مَي حجي
1/4/2019 2:38:15 PM



نجح بنك الاتحاد الوطني بمصر "عضو بمجموعة بنك الإتحاد الوطنى – الإمارات"، في الحصول علي شهادة نظام الإدارة المتكامل  طبقا للمواصفات الحديثه و التى تتكون من ISO 9001  لـ نظام إدارة الجودة ، ISO 14001 لـ نظام إدارة البيئة، وOHSAS 18001 لـ مواصفات تقييم الصحة والسلامة المهنية، و التى تُمنح من قبل مؤسسة لويدز ريجستر كواليتي آشورانس LکQALloyd's Register Quality Assurance  - المؤسسة العالمية الرائدة فى المراجعة و التدقيق و منح الشهادات المتعلقة بمعايير الجودة  .
وبهذا يحتفظ بنك الاتحاد الوطني- مصر البنك الاول في جمهوريه مصر العربية الذي يحصل علي هذا التقدير من قبل مؤسسة لويدز ريجستر كواليتي آشورانس  LRQALloyd's Register Quality Assurance .
وأعرب إيهاب السويركي،  العضو المنتدب لبنك الاتحاد الوطني ب مصر عن إعتزازه الشديد بجهود فريق العمل المتميز في البنك، قائلا : " لقد إستطاع البنكالحصول على العديد من الجوائز المحلية والعالمية القيمة التي تؤكد امتيازه ، ولاشك أن هذا التميز الذي يحققه البنك يعود الفضل فيه إلى عملائنا  المخلصين، وأبناء بنك الاتحاد الوطني وذلك لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء بالاضافة الى الدعم الذي يقدمه فريق الادارة ومساهمتهم الفعالة في تعزيز دور البنك نحو خدمة العملاء و المساهمين". 
وقد حصل على هذا التقدير بعد المراجعة التقييمية من قبل مؤسسة لويدز ريجستر كواليتي أشورانس، والتى شملت القيام بزيارات ميدانية لكل من الفروع و المركز الرئيسي للبنك وإجراء مقابلات مع موظفيهومراجعة أعماله وذلك لتطبيق المواصفات الجديدة المتقدمه للشهادات المعتمده فى مجالات إدارة الجوده و البيئه و تقييم الصحه و السلامه المهنيه . وقد أشاد الفريق بجودة ودقة المنظومة الإدارية بالبنك، التي تصل في كثير من الأحيان إلى حد الابتكار.
و إلتزم بنك الإتحاد الوطنى بمصر على مدار السنوات الماضية بتطوير منتجات و خدمات البنك بصفة مستمرة بما يلبى احتياجات و توقعات العملاء فضلاً عن قياس رضاءالعملاء لمنتجات و خدمات البنك و أساليب إيصالها مع إستخدام تحليل النتائج بالإضافة إلى التطوير المستمر عبر التعليم و التدريب ، هذا إلى جانب حرصه الدائم على دعم مبادرات الحفاظ علي البيئة و تعزيز معدلات الكفاءة بإستخدام أفضل التقنيات و ممارسات الأعمال ، و توفير مرافق آمنة  و صحية للموظفين و العملاء بشكل يحقق متطلبات الأمن و السلامة و المتطلبات التنظيمية المتعلقة بمنتجات و خدمات البنك بأكلمه.
و تعد هذه قصة نجاح جديده تضاف إلى سجل إنجازات بنك الاتحاد الوطني – مصر،  عبر سلسلة من الجهود الجادة والمتفانية نحو الإلتزام بتحقيق هدف استراتيجي متبادل يدعم جهود البنك المستمرة لتزويد العملاء بأعلى مستويات الخدمة و خلق قيمة مضافة للمساهمين.