رياضة

جماهير المصري سعداء : التعادل مع بيراميدز يمثل فوزا للفريق..وبداية صحوة


بورسعيد -السيد رزق
1/8/2019 10:56:45 PM



في أول رد للجماهير العاشقة للنادي المصري.. عقب تعادل المصري مع بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق منهما ..أكد السيد المنشاوي الموظف بحي المناخ ومشجع المصري ان هذا التعادل يعتبر بطعم الفوز وخاصة وإن المصري ظهر بمظهر مشرف وأداء رجولي من جميع اللاعبين وخاصة أن الفريق المنافس يضم أفضل لاعبي الدوري المصري بعد أن قام المستثمر السعودي بشراء لاعبين بأكثر من مليار جنيها في صفقات متعددة .. وفي المقابل النادي المصري لم يبرم خلال الميركاتو  الشتوي سوي صفقتين هما حسين رجب الذي أحرز الهدف الأول وسعيد سنبوري محرز الهدف الثالث لتعادل المصري .
أضاف ممدوح عبد الرازق نجم المصري الأسبق أنه كان متفائل ومتوقع تعادل المصري ..وخاصة أن المباراة تقام في الإسماعيلية والمدير الفني إيهاب جلال قد أقام معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة وكنت أثق في المدير الفني إيهاب جلال وفي توظيفه لقدرات لاعبيه . .عكس حسام حسن الذي يمتلك أفضل لاعبي مصر ولم يتمكن من توظيفهم جيدا..موضحا ان هذا التعادل يمثل فوزا للمصري وبداية انطلاق المصري في المرحلة القادمة .
أشار اللواء نادر مراد كبير مشجعي المصري أنه متفائل  بتعادل المصري أمام هذا الفريق المنافس القوي وبداية جديدة لانطلاق المصري وصحوة مبكرة لبناء قلعة المصري ..وسيكون هذا التعادل بمثابة نقطة الانطلاق للفريق لعودة الثقة بالنفس والسعي للحصول علي البطولات المحلية والافريقية