رياضة

«جون والسعيد».. أبرز مفاجآت بيراميدز للأهلي قبل مواجهة الليلة


الاخبار المسائي
1/4/2019 2:54:53 PM



قبل لقاء فريقي بيراميدز والأهلي في السادسة مساء اليوم، علي ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، والتي تمثل قمة جديدة مثل لقاءات القطبين الأهلي والزمالك، فجر نادي بيراميدز عدة مفاجآت أبرزها قيد صفقات الشتاء.
وقيد النادي أربع صفقات خلال الميركاتو الشتوي، وهم إيريك تراوري لاعب الفريق المنضم إليه من صفوف مصر المقاصة، والإكوادوري جون سيفوينتي، والفلسطيني حامد حمدان أمس الخميس، وينتظر أن يقيد عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي لاحقا، وتكتم بيراميدز- مسئولين وجهازا فنيا- على مصير مشاركتهم بلقاء اليوم وقيدهم خلال الأيام الماضية.
أما المفاجأة المدوية، التي ستهز جماهير الأهلي قبل مواجهة الليلة، فهي إعلان مسئولي نادي بيراميدز رسميا، إنهاء التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق والأهلي السعودي الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية ليكون خامس صفقات النادي.
ونجح مسئولو بيراميدز في خطف اللاعب من الزمالك، وقيده بالاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ اليوم 4 يناير 2019، قبل انطلاق لقاء الفريق مع الأهلي بساعات قليلة.
ولا شك أن مشاركة عبد الله السعيد اليوم، حال قرر حسام حسن المدير الفني لبيراميدز سيكون له تأثير معنوي مختلف على لاعبي الفريقين، حيث سيمثل ضغطا على لاعبي الأهلي وتحفيزا للاعب ولزملائه ببيراميدز الذي أصبح يضم أوراق اعتماد كثيرة تقربه من إلحاق الهزيمة بالأحمر في أول لقاء يجمعهما.