رياضة

ليفربول يسقط في فخ الخسارة أمام النجم الأحمر ويدخل في حسابات معقدة بدوري الأبطال |فيديو


الاخبار المسائي
11/6/2018 10:01:43 PM



في مفاجأة من العيار الثقيل، خسر فريق ليفربول من مضيفه النجم الأحمر الصربي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.


افتتح الفريق الصربى التسجيل عن طريق ركلة ركنية لعبها ماركو مارين، وسددها قوية بافكوف برأسية على يمين الحارس أليسون بيكر، ثم عاد اللاعب نفسه وأضاف الهدف الثانى بعد مجهود فردى من اللاعب، وسدد كرة قوية، سكنت أعلى شباك حارس ليفربول،وأضاع ليفربول فرصة تقليص الفارق عن طريق ستوريدج فى أكثر من فرصة، لينتهى الشوط الأول بتقدم النجم الأحمر 0/2.
وفى الشوط الثانى، قام كلوب بإدخال فيرمينو وجوميز بدلًا من ستوريدج وأرنولد، وواصل الريدز هجماته، بحثًا عن هدف تقليص الفارق، وكاد ينجح عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 71، عندما سدد صلاح الكرة، ولكن ارتطمت بالقائم وحولها الحارس إلى ركنية، وكرة أخرى، سددها المصرى بقوة بوجه القدم الخارجى، ولكن تصدى لها الحارس، لينتهى اللقاء بفوز النجم الأحمر 0/2.
بتلك النتيجة، يرفع النجم الأحمر رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 6 نقاط فى المركز الأول مؤقتًا، بانتظار مباراة باريس سان جيرمان ونابولى.