رياضة

بالفيديو جمال جودة لـ (الأخبار المسائي): النادى المصرى لم يستفيد من خبرات اينو رغم تاريخه الطويل


بورسعيد - السيد رزق
3/10/2018 3:10:28 PM

اكد الكابتن جمال جودة  نجم  النادي المصري و نجم النادي الأهلي - في تصريحات خاصة ل (الأخبار المسائي) التي انفردت عدساتها بتسجيل هذا الفيديو له عقب مراسم فعاليات  تأبين الكابتن "اينو" ببورسعيد  - ان الكابتن "اينو" كان  توأمه وحبيبه  .. وكل شيء حلو كان معه طوال مشوار حياته الكروية وخارج الكرة ..فقد كان  طيب القلب .

وقال انه حزين علي فاجعة وفاته..  والاكبر من  ذلك ان الكابتن (اينو )كان  دائما يتحدث معه ويقول له انه نفسه يشتغل في النادي المصري في اي موقع كان لا لطمع لتحقيق مكاسب مالية لانه غير محتاج ماديا ولكن من حقه ان يكون متواجد في النادي المصري الذي عمل اسم اينو  فقد حقق مراكز متقدمه  و انجازات كبيرة له في بطولات مشيرا الي حصول النادي المصري علي المركز الثاني في الدوري والبطولات العديدة فقد لعب 3 مرات كأس مصر فضلا  عن الاهداف التي احرزها في شباك الاهلي والزمالك.

اضاف انه شخصيا يلوم ايضا  علي مجالس الادارات فمنذ اعتزال اينو وحتي وفاته لانهم لم يستعينوا به رغم الشهادات التي حصل عليها وتاريخه الطويل المجيد وخبراته الواسعة .. سوي فترة وجيزة لا تتجاوز  3 شهور فقط عمل فيها مستشار  مما يعد مهزلة 

موضحا ان النادي الذي لا يستعين بابنائه  هو الخسران وهذا هو الحزن الحقيقي  ..لعدم الاستفادة من خبراتنا الكبيرة سواء في التدريب او غيره .

واكد انه علي المستوي الشخصي لا يهتم أن يستعين به النادي او لا ..ولكن اؤكد ان  النادي هو الخسران بعدم الاستفادة من خبرات أبناؤه .كما اشاد بنادي قدامي اللاعبين بقيادة الكابتن طلعت الصيفي .. الذي نظم فعاليات التأبين اعترافا بالفضل الكبير للكابتن " أينو " في الكرة المصرية .  لمشاهدة الفيديو اضغط علي الرابط التالي