دوت کوم

اهالى المطرية يتوافدون على اللجان وغرفة عمليات شعبية لتنظيم التصويت

ال العمدة يقودون الاستفتاء وتوعية الجماهير


احمد ضياء
4/20/2019 6:20:06 PM

شهدت لجان المطرية في اليوم الاول لعملية التصويت على التعديلات الدستورية اقبالا كبيرا من الأهالى للادلاء باصواتهم فى عملية الاستفتاء ورصدت الاخبار المسائى اراء عدد ممن قاموا
بالتصويت فى دائرة المطرية، ومن امام مدرسة رفاعة الطهطاوى لجنة 11 الفرعية قال طارق
السيد انه جاء للادلاء بصوته فى الاستفتاء لتعديل الدستور لشعوره باهميةهذه التعديلات واعتبرها نقلة فى تاريخ مصرالحديث.
فى حين قالت رجاء حافظ ان التعديلات ستمكن الرئيس السيسى من استكمال ما بداه من اصلاح لمسناه فى جوانب كثيرة اهمها الامن الذى نشعر به فى بيوتنا.
واكد محمد عبد الفتاح موظف انه جاء للمشاركة حتى يتمكن الرئيس السيسى من استكمال المشروعات العملاقة التى ستوفر المزيد من فرص العمل.
 وقالت فاطمة شندى احدى شابات المطرية انها جائت لتوافق على التعديلات ثقة منها فى الرئيس الذى اهتم بذوى الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة والغارمات ويكفى ان نسبة تمثيل المراءة بالبرلمان 25 % من المقاعد وهذا انتصار للمراة.
اما ماجدة عبد القادر وهى موظفة فقالت انها  توافق على التعديلات الدستورية لاهميتها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
 ومن امام لجنة مدرسة عثمان بن عفان بالمطرية قابلنا صباح كامل حيث ترى ان نزولها جاء لدعم الرئيس بعد شعورنا بالامن والاستقرار الذى تفتقده الكثير من الدول حولنا.
وتلتقط الخيط عواطف يوسف قائلة انها جائت لرد الجميل للرئيس السيسى الذى قدم الكثير لمصر من مشروعات مهمة ويكفى برنامج تكافل وكرامة الذى حافظ على الفقراء.
ولما قدمه لمصر من مشروعات عملاقة للاجيال القادمة واكدت سعدية زينهم ان مصر فى حاجة الينا الان ويجب الوقوف معها للامن والاستقرار ومن امام لجنة مدرسة الشيماء لجنة 51 الفرعيى بمدرسة
الشيماء بالمطرية قابلنا زينب عبد الباقى التى قالت حضرت للادراء بصوتى مؤيدة للتعديلات لان بها مواد مهمة للمرأة المصرية.