دوت کوم

"ياسر علي" مدير عام لشركة «سبيكترامي» لحلول امن المعلومات في مصر


اشرف الوردانى
3/19/2019 12:58:43 PM



 
 

المدير العام الجديد يقود أعمال الشركة في مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا
 بخبرات تمتد لخمسة وعشرون عامًا 
 أعلنت شركة »سبيكترامي الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول أمن المعلومات والامن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، عن تعيين "ياسر علي" مديراً عاماً للشركة في مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا. وسيكون "ياسر" الذي يتخذ من القاهرة مقراً له، مسؤولاً عن تنمية أعمال الشركة التجارية والحفاظ علي علاقة العملاء والشركاء والبائعين من خلال تطبيق "نموذج تمثيل أعمال الموردين" ( (VEMللشركة في مصر وبلاد الشام وجميع أنحاء شمال إفريقيا. 
حصل "ياسر علي" علي شهادة البكالوريوس من جامعة عين شمس، كما حصل علي العديد من الشهادات في المبيعات والإدارة ومفاوضات العقود من الولايات المتحدة وأوروبا. وقبل انضمامه إلي «سبيكترامي»، عمل "ياسر" مديراً إقليمياً لـشركة Logکhythm في المملكة العربية السعودية، وخلال توليه هذا المنصب، قاد ياسر وفريقه تطوير أعمال Logکhythm في المملكة، قبل أن يمضي 7 سنوات مع شركة "إنتل سكيورتي" في منصب مدير مصر و بلاد الشام وغرب المملكة العربية السعودية. وبجانب قدرته المؤكدة في بناء زخم الأعمال، يمتلك "ياسر" مجموعة واسعة من المهارات المكتسبة علي مدي عدة سنوات نتيجة للخبرة القوية في العمل مع العملاء بالقطاعين العام والخاص، والخدمات المالية وصناعات النفط والغاز.
و صرح "ياسر علي" المدير العام الجديد، وقال: "يغمرني الحماس لانضمامي إلى شركة «سبيكترامي» الرائدة في أعمال التوزيع في المنطقة. مصر هي بيتي وموطن لواحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في هذا الجزء من العالم. ووفقًا لأحدث التقارير المستقلة، من المتوقع أن تزداد حجم أعمال "تكنولوجيا المعلومات" و "تمكين خدمات تكنولوجيا المعلومات" (ITeS) في مصر إلى حوالي 2.6 مليار دولار في عام 2019، لتصل إلى حوالي 3 مليارات دولار بحلول عام 2020، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 13.5?". 
و أضاف "ياسر": "إن خدمات السحابة الإلكترونية و "معالجة الأعمال خارج المصدر" (Business Process Outsourcing) من أهم المساهمين في نمو "تمكين خدمات تكنولوجيا المعلومات" من العام 2017، حيث نمت بنسبة 34.8 ? و 14.0 ? على التوالي .
وواصل على انه لدينا خطط قوية للغاية للسوق المصري وهدفنا على مدى السنوات الثلاث المقبلة هو وضع «سبيكترامي» بين أفضل مزودي الخدمات في البلاد. من خلال نموذج توسيع أعمال الموردين الخاص بنا، ونحن واثقون من قدرتنا على إثراء تجربة شركائنا في المنطقة ". 
وتعد شركة «سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات توزيع منتجات وحلول أمن المعلومات وتقديم القيمة المضافة نمواً في المنطقة، وعلى مر السنوات أثبتت الشركة نجاحها لتكون من بين أكبر شركات أعمال القنوات احتراماً في المنطقة. شرعت شركة «سبيكترامي» مؤخرًا في تنفيذ خطة توسع قوية ونمت بصمتها في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتمكنت الشركة الرائدة أيضًا من بناء مجموعة رائعة من المنتجات والحلول التي تلبي متطلبات جميع العملاء بشكل كبير من أجل حماية أنفسهم ضد أي نوع من تهديدات الأمن السيبراني. 
وأوضح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»: "ان ياسرلديه خبرة واسعة في المبيعات وإدارة الأعمال تمتد لأكثر من 25 عامًا، كما انه متخصص في قيادة حلول وخدمات العملاء.
وبفضل خبرته الواسعة وفهمه العميق لديناميكيات السوق، نحن على ثقة في قدرته على زيادة نمو ونجاح الأعمال لشركة «سبيكترامي» مع التركيز على التوسع في أسواق مصر وبلاد الشام وشمال إفريقيا. نتطلع إلى رؤية أعمال شركتنا تنمو تحت قيادته".