دوت کوم

هواوي تطلق خدمة اقتراض هاتف بديل وعروض صيانة حصرية للهواتف خارج الضمان


اشرف الوردانى
3/3/2019 10:48:37 PM




أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بمصر عن اطلاق حملة خدمات ما بعد البيع جديدة ابتداء من الاحد 3 الي يوم 9 مارس في 12 فرع من فروع هواوي. حيث تشمل الحملة علي خدمات جديدة تقدم أول مرة للمستهلك المصري، مثل خدمة اقتراض هاتف بديل حتي الانتهاء من فترة الصيانة، وتقديم أعمال صيانة مجانية في حالة انتهاء فترة الضمان، حيث أن هذه الخدمات مطبقة علي بعض الهواتف الذكية فقط. بالإضافة الي تقديم مزايا جديدة متطورة في تطبيق هواوي Hicare الذي يوفر للمستخدم كافة المعلومات التي يحتاجها عن هاتفه الذكي.
وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر، " مهمتنا ليست مقتصرة علي تقديم هواتف ذكية متطورة تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين فقط، بل بتقديم ايضاً خدمات ما بعد البيع فائقة ومتطورة، وهذا هو سر نجاحنا بالسوق المصري العالم علي حد سواء، فنحن نضع عملائنا في المقام الأول لأنهم شركاء نجاحنا."
وأضاف "لي"، "لأن هواوي تعتمد علي الابتكار في كل ما تصممه وتقدمه، فقد قمنا بتطوير وتجديد 6 فروع هواوي بأحدث التقنيات الرائدة، لتقديم الخدمة بمستوي عالي وبجودة فائقة بسرعة أكبر، حيث أن تطوير وتجديد فروعنا يأتي تماشياً مع استراتيجية هواوي لتطوير وتحسين خدماتها. تغطي هذه المراكز محافظات القاهرة، الجيزة والإسكندرية. تتميز فروع هواوي باستخدام أفضل التكنولوجيا المتطورة حديثاً لخدمة عملاءها في كل من عمليات الصيانة واستكشاف المشاكل واصلاحها، الأنظمة المتطورة للتعقب والتسجيل، وتتميز مراكز الخدمة بمعدات متقدمة للغاية تسهل علي المستهلك عملية الصيانة أو الكشف علي الهاتف الذكي
أعمال صيانة مجانية
يحظي العملاء الذين يملكون هواتف انتهت فترة ضمانها من التمتع بأعمال صيانة مجانية يومي 5 و6 من شهر مارس، أي أن العملاء سيتحملون تكاليف تغيير قطعة الغيار فقط اذا استلزم الأمر، كما أن هذه الخدمة سيتم تطبيقها أول أيام الثلاثاء والأربعاء من كل شهر، وعلي أن لا يتعدى مبلغ خصم 450 جنيهاً طبقاً طراز وفئة الهاتف.
خدمة اقتراض هاتف بديل حتي الانتهاء من أعمال الصيانة
تُعتبر خدمة اقتراض هاتف بديل من إحدي الخدمات المتطورة التي تتميز بها هواوي، حيث أن هذه الخدمة ستتطبق علي الهواتف التي تتمتع بفترة ضمان سارية. سيتمكن عملاء هواوي من اقتراض هاتف بديل اذا كانت فترة صيانة هواتفهم ستستغرق أكثر من يوم واحد في بعض مراكز خدمة هواوي.
المزايا الجديدة لتطبيق هواوي Hicare
يقدم تطبيق هواوي Hi«are عامل السهولة لجميع عملاء هواوي وتعزيز التواصل الإلكتروني مع الشركة، حيث أن التطبيق يتمتع بخصائص مميزة يحتاجها العملاء. تشمل خصائص التطبيق كل من تزويد العملاء بكافة المعلومات عن هواتفهم الذكية، الرد علي جميع الأسئلة الشائعة، إيجاد عنوان ورقم تليفون مركز صيانة الأقرب للمستهلك،  الدردشة الإلكترونية، معرفة مراحل الصيانة ابتداءً من الكشف الذكي علي أعطال الهاتف ووصلاً لوقت استلامه من قبل العميل، معرفة أسعار قطع الغيار للهواتف المنتهي فترة ضمانها، وغيرها من المزايا التي تمنح العملاء خدمات ما بعد البيع فائقة الجودة.
تحرص هواوي علي تطوير كافة الخدمات التي تقدمها، لأن الأمر ليس مقتصر علي طرح هواتف ذكية تلبي تطلعات ومتطلبات المستخدمين ما بعد البيع رائدة والتي تعد من اهم مقومات نجاح هواوي في السوق المصري.