دوت کوم

"Realme Egypt" تطرح جيل جديد من الهواتف الذكية.. في السوق المصري

"Realme 2 Pro" و"Realme C1" نموذج متفرد للاستخدام المتواصل


اشرف الوردانى
1/12/2019 3:07:06 PM




أندرو نبيل: نستهدف تحقيق طفرة بتحقيق معادلة تقديم منتج قوي وعصري بسعر مناسب

شيري دونج: الهاتفان يقدمان مميزات عديدة تتناسب مع متطلبات
الشباب

طرحت شركة "Realme Egypt" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية إصدارين من هواتفها الذكية في السوق المصري"Realme 2 Pro" وRealme C1" علي موقع التسوق الإلكتروني "جوم‍‍يا"، ليمثل الهاتفين ?طفرة في سوق الهواتف الذكية بمصر، خاصة بين فئة الشباب الذين يهتمون بالأداء القوي والتصميم العصري جنباً إلي جنب مع أحدث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية .
وكشفت الشركة أن هاتف "Realme 2 Pro" سيكون متاحا باللونين الأسود و الأزرق الجليدي وستأتي النسخة المطروحة بذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة 128GB بسعر 4,990 جنيه مصري ، أما بالنسبة لنسخة 4GB و 64 GB ستطرح بسعر 3,790 جنيه مصري علي أن يتم طرح النسخة الاولي حصريا بموقع جوميا يوم 14 يناير من الساعة 12 ظهرا وحتي منتصف الليل. 
وفي نفس الاطار طرحت الشركة ايضا  "کealme «1" الذي تم تصميمه أيضا بلونين الأسود و الأزرق الداكن وسيتم طرحه حصريا بموقع جوميا يوم 16 يناير إبتداء من 12 ظهرا وحتي منتصف الليل بسعر2,090 جنيه مصري. 
قال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم "کealme Egypt" بأن "طرح الشركة للهواتف
الجديدة في السوق المصري يأتي في إطار خطتنا الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط ونستهدف تحقيق طفرة في هذا السوق التنافسي من خلال تحقيق معادلة تقديم منتج قوي وجذاب وعصري بسعر مناسب لفئة الشباب". 
ومن ناحيتها صرحت شيري دونج مدير التسويق في شركة "کealme?" بأن "کealme 2 Pro" و"کealme C1" يقدمان مميزات عديدة تتناسب مع متطلبات الشباب الذي يبحث عن القوة والأناقة والإمكانيات بسعر تنافسي..لذا نتوقع أن نتلقي طلبا مكثفاً علي الهاتفين من هذه الفئة التي درسنا متطلباتها بعناية شديدة ونرغب في أن نقدم لها أفضل نموذج للهواتف الذكية". 
تجربة أكثر سلاسة
 ويمثل هاتف "کealme 2 Pro" جيلاً جديداً من الهواتف الذكية بفضل قوته وتصميمه العصري المتميز الممتزج بأحدث تكنولوجيا في عالم الهواتف الذكية مقارنة بسعره التنافسي، حيث يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 AIE الذي يتميز بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة للتعامل مع المهام
اليومية بسهولة مثل تشغيل الفيديو والالعاب كبيرة الحجم بوضوح وسرعة وسهولة التنقل بين التطبيقات ، بالإضافة إلي وحدات استشعار Qualcomm All-Ways Aware™ sensor، ومحرك "AI" المدمج في الهاتف لتجربة ممتعة وأكثر سلاسة.
 ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة داخلية 128 GB، كما يدعم بطاقة ذاكرة إضافية تصل إلي 256 GB حيث تتيح للمستخدم كل ما يحتاجه من مساحة للتخزين دون أدني قلق من سعة الذاكرة. 
تصوير أكثر متعة
كما يتميز هاتف "Realme 2 Pro" بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة
عدسة F1.7 لأداء وضع بورتريه أكثر احترافية ،فضلا عن كاميرا أمامية مدمجة في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة F2.0 ويدعم أداء "AI" القوي في هاتف "Realme 2 Pro" مميزات تقليل الضوضاء والعرض الذكي وخاصية "portrait" التي تدعم خمسة تأثيرات للإضاءة. بالإضافة إلي طرح نسخة أخري من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر تنافسي. 
تعد Realme علامة تجارية متخصصة في الهواتف الذكية عالية الجودة ، ولقد تم تأسيس العلامة التجارية Realme رسميا في 4 مايو 2018، وهو ما يوافق اليوم الوطني للشباب في الصين ، من قبل مؤسسها سكاي لي جنبا إلى جنب مع مجموعة من الشباب الذين لديهم خبرة كبيرة في صناعة الهواتف الذكية. 
وتستهدف Realme تلبية إحتياجات المستخدمين حيث تقدم الشركة منتجات ذات أداء قوي وتصميم عصري، ولقد حاز إصدار Realme 1 إقبالاً واسعاً على "Power" و "Style" فور إطلاقه في الهند في مايو 2018، وقد ارتفع إلى المركز الثاني في سوق الهواتف الذكية عبر الإنترنت بفضل ارتفاع حجم مبيعاته الشهرية.