دوت کوم

تجمع بين قوة الأداء والتصميم العصري والأسعار المناسبة.."Realme" للهواتف الذكية في مصر بداية 2019


اشرف الوردانى
12/15/2018 5:23:36 PM




الشركة : نستهدف فئة الشباب من خلال عدد كبير
 من الإصدارات المختلفة من الهواتف الذكية

كشفت شركة "Realme" الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  عن عزمها اطلاق منتجاتها بالسوق المصري خلال شهر يناير 2019 لتدشين عدد من الهواتف الذكية الموجهة للشباب، وذلك نظرا لكون السوق المصري أحد الأسواق الرائدة في مجال الهواتف الذكية.
وتستهدف "Realme" المستخدمين الذين يركزون علي الأداء القوي والتصميم العصري بالتزامن مع أحدث التكنولوجيا في صناعة الهواتف الذكية.
وتستعد الشركة لتحقيق طفرة في السوق المصري من خلال تقديم مجموعة متميزة من إصدارات الهواتف الذكية سواء في المميزات أو الأسعار، حيث ستجمع إصدارات الهواتف بين الجودة والأناقة والقوة والتطور التكنولوجي والأسعار المتناسبة مع مختلف فئات المستخدمين الشباب حيث تتميز الهواتف بقوة الأداء والتصميم العصري والأسعار المناسبة.
وانطلقت العلامة التجارية لشركة "Realme" للهواتف الذكية في الصين رسميا يوم 4 مايو 2018 ، من قبل "سكاي لي" مؤسس الشركة ونائب الرئيس السابق لشركة "OPPO" ، لتضم مجموعة من أفضل الخبرات العالمية الشبابية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية.
وفي إطار سعي الشركة لتحقيق انطلاقة متميزة في مصر، وقع اختيارها علي مجموعة متميزة من الكوادر الشبابية الناجحة في هذا المجال، حيث اختارت الشركة اندرو نبيل مديرا للعلاقات العامة ومتحدثا رسميا للشركة في مصر والذي تولي عددا من المناصب القيادية أبرزها منصب المدير السابق للاتصالات والعلاقات العامة بشركة "OPPO" في إفريقيا والشرق الأوسط.
وانتشرت هواتف "1 Realme" علي نطاق واسع بعد إطلاقها في السوق الهندي في شهر مايو الماضي نظرا لقوة الهاتف وأدائه المتميز وتصميمه العصري، كما قامت الشركة في سبتمبر الماضي بإطلاق هاتف "2 Realme" و "Pro 2 Realme" و "Realme «1" و احتلت هواتف "Realme"المركز الثاني في المبيعات الشهرية لتجارة الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الهند.
وحققت هواتف "Realme" نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في 6 من أقوي الأسواق العالمية من أبرزها الهند وسوق جنوب شرق آسيا، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري بمواصفات رائدة و سعر منافس ليناسب القوي الشرائية لدي الشباب.