دوت کوم

"مصارى" تستعرض انجازتها وخططها المستقبلية بمعرض الاتصالات


اشرف الوردانى
12/10/2018 9:26:52 PM





محمد ناجي :  20 مليون عميل يستفيدوا من خدماتنا
 .. ولدينا 68 الف منفذ علي مستوى الجمهورية
 
أعلنت شركة مصارى الشركة العاملة فى مجال الدفع الالكترونى عن مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا المنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار "قيادة التحوّل "في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
وتأتي مشاركة الشركة تأكيدا على الأهمية الكبرى  التي يحظى بها Cairo ICT حيث  يتصدر "التحول الرقمي" المشهد خلال الدورة الثانية والعشرين للمعرض  خاصة في ظل التوجهات الحكومية الحالية نحو ميكنة الخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها.
 قال محمد ناجي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للشركة ان شركته ستقوم خلال المعرض والمؤتمر بعرض الانجازات التى حققتها الشركة خلال الفترة الماضية  وايضا عرض الخطط المستقبلية للشركة وتوسعاتها فى السوق المصرية خلال العام المقبل.
واكد ناجى أن العام الحالى شهد حراك كبيرا فى مجال الدفع الالكترونى مشيرا الى ان شركته سعيدة بالتنافسية الذي يشهدها السوق  والتي تدفع الشركات لتقديم أحسن ما عندها لخدمة المستفيد من الخدمة.
و أضاف أن إصرار مصاري على تحسين و انتشار خدماتها يأتي انطلاقا من إيمان الشركة بأهمية الدور التي تلعبه حلول الدفع الذكية في تحقيق الشمول المالي و دفع عجلة التنمية الاقتصادية و أيضا لأهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه شركة مصاري كشركة مصرية خالصة في دعم توجه الدولة في هذا المجال.
أوضح ناجي انه خلال عام 2018 وصل عدد المستفيدين من خدمات مصاري لأكثر من 20 مليون مواطن مصرى وبلغ عدد منافذها في جميع أنحاء مصر لأكثر من 68 ألف منفذ وتابع: تعاقدنا مع بعض المؤسسات المانحة للقروض متناهية الصغر لتقديم خدمة سداد القروض عن طريق منافذها و ذلك تسهيلا علي السادة المقترضين فى سداد أقساط القروض المستحقة عليهم لهذه المؤسسات، وخاصة خدمة تحصيل الأقساط السكنية بالتعاون مع أكثر من شركة رائدة في هذا المجال.
 وأكد ناجي أن مصاري قد حققت نمواً كبيراً في منظومة التواجد في السوق و القرب من العميل حيث تنتشر نقاط الدفع الخاصة بها في أكثر من 300 قرية و مدينة في شتى أنحاء الجمهورية.
 وشدد  ناجي على إلتزام مصاري بدورها فى المدفوعات الحكومية بالتعاون مع شركة اى فاينانس  الشركة الرائدة فى مجال المدفوعات الالكترونية  لتقديم خددمات مشتركة للمواطنيين فى تسهيل الخدمات الحكومية.
و أوضح أن الخدمة التي تقدمها شركة مصاري تتمتع بمزايا رئيسية و التي تعتبر أحد اهم عوامل نجاحها وهي القرب من العميل، السهولة، البساطة، المرونة هذا إلى جانب إنخفاض رسوم تأدية الخدمة.
قال محمد العماوي مدير التسويق و تطوير الأعمال بمصاري أن القطاع التجاري للشركة يستهدف خطط توسعية أكبر في عام 2019 لحزمة الخدمات التي تقدمها مصاري من حيث العدد و التنوع بعد أن تخطى عدد الخدمات التي تقدمها مصاري في 2018 حاجز ال 90 خدمة. بالإضافة لتنوع نشاطات نقاط الدفع و زيادة إنتشارها جغرافيا. و أكد العماوي أن مصاري تضع خدمة المواطن و تحقيق منظومة الشمول المالي على رأس أولوياتها في التعامل مع جميع شركائها من القطاعين العام و الخاص مما إنعكس على سهولة و سرعة الخدمة و نموها الملحوظ،
واضاف ان مصارى تجرى حاليا اكثر من مليون و 500 ألف معاملة يومياً بنجاح مؤكدا على  ثقته الكاملة في القدرة التنافسية للشركة بما تمتلكه من كفاءات و خبرات تجارية و فنية و مالية مما يؤهلها لإطلاق خدمات تصب في مصلحة السوق و المواطن.