دوت کوم

تاكيدا على الدور الوطنى للهيئة.. مكاتب البريد تشهد اقبالاً كبيراً علي شراء كراسات شروط الاسكان الاجتماعي "الاعلان العاشر"


اشرف الوردانى
11/3/2018 1:28:12 PM





عصام الصغير : غرفة عمليات مركزية لمتابعة حركة بيع الكراسات
 ودفع المقدمات علي مستوي الجمهورية للتيسير علي المواطنين
 
في اطار دعم ومشاركة المجتمع المصري في اهتماماته ومشاركته في المشروعات القومية الهامة والكبرى، وتاكيدا على دوره المجتمعى من خلال ما يتمتع به البريد المصرى من انتشار وثقة ومصداقية. 
واستكمالا لما بداه فى استقبال المواطنين الراغبين فى الحصول على وحدة سكنية حيث بدات مكاتب البريد المصرى فى استقبال الراغبين فى التقديم بالاعلان العاشر للحصول على وحدة سكنية مدعومة،  اكد عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان مراكز الخدمات البريدية شهدت اقبالاً كبيراً على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعى وذلك خلال اليوم الاول والثاني من بدء بيع الكراسات بالمكاتب التي تقع في النطاق الجغرافي لمحافظات مشروع الإعلان العاشر و البالغ عددها ٧ محافظات حيث بلغت عدد الكراسات المباعه بنهاية عمل اليوم الثاني من تقديم الخدمة ٢٥ الف كراسة.
واوضح رئيس البريد ان الهيئة خصصت غرفة عمليات مركزية لمتابعة حركة بيع الكراسات ودفع المقدمات علي مستوي الجمهورية وفقاً لاحتياجات كل محافظة بهدف تسهيل عملية شراء الكراسات على المواطنين في جميع مراكز الخدمات البريدية التى تقدم الخدمة والبالغ عددها  ١٦٠ مركز خدمات بريدية منتشرين علي مستوي الجمهورية.
واضاف عصام ان الخدمة متاحة ومستمرة فى المكاتب حتى موعد انتهاء التقديم فى منتصف شهر ديسمبر القادم مشيراً الى ان هذه الخدمة تقدم باستخدام احدث الانظمة والاجهزة الالكترونية المتطورة مما يؤدى الى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد علي المواطنين.