دوت کوم

"أمان" للدفع الإلكتروني تنضم لمنظومة دفع فواتير الهاتف الأرضي عبر منافذها


اشرف الوردانى
8/29/2018 4:53:33 PM



وهبي: ندعم استرتيجية الدولة للتحول الي المجتمع اللانقدى  

استمرارًا لتوسعاتها في السوق المحلية ولتلبية رغبات عملائها، تبدأ شركة أمان للدفع الإلكتروني، إحدي شركات راية القابضة، إتاحة الفرصة لعملائها لدفع فواتير الهاتف الأرضي لشركة المصرية للاتصالات "WE" عبر منافذ وفروع أمان المنتشرة بكافة محافظات جمهورية مصر العربية.
وذلك لتعزيزعدد الخدمات التي تقدمها  لعملائها مما يساهم في زيادة اعتماد المجتمع المصري علي الدفع الإلكتروني كأداة للتعاملات المالية بدلا من التعامل الكاش ويدعم استراتيجية الدولة نحو التحول إلي مجتمع اللا نقدي.
وبهذه المناسبة صرح محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، بأن الشركة تقوم بتوفير كافة الخدمات لعملائها من خلال منافذها وانتشارها المتزايد علي مستوى
محافظات الجمهورية لتصل إلى مختلف القرى والمناطق النائية، لتحقق رؤيتها التي تم تأسيسها من أجلها وتصبح شركة التكنولوجيا المالية الرائدة في مصر والمنطقة.
وتابع الرئيس التنفيذي للشركة "لقد وضعت شركة أمان استراتيجية هادفة إلى إتاحة كافة الخدمات الخاصة  بالدفع الإلكتروني عبر منصتها منذ تواجدها في السوق المحلية، ولذلك فهي تعمل باستمرار على إتاحة خدمات جديدة لتمكن العملاء من التعامل مع منظومة الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل النقدي، وهو ما يوفر عليهم الوقت والجهد الذي يتم بذله في سبيل الذهاب لمقرات الشركات لسداد المستحقات ويساهم في تسهيل حياتهم اليومية".
وتقدم شركة أمان للدفع الإلكتروني خدمات دفع فواتير وشحن رصيد هواتف المحمول، كما تتيح دفع
فواتير الإنترنت، بجانب تلقي التبرعات نيابة عن مؤسسات خيرية عاملة في مصر، وتوفير كروت الشراء عبر الإنترنت، بجانب سداد مستحقات شركات الكهرباء؛ وبذلك فإن شركة "أمان" تتبنى استراتيجية قوية نحو التوسع وإضافة المزيد من الخدمات.
وتؤمن شركة أمان للدفع الإلكتروني أن وصولها للريادة في مجال التكنولوجيا المالية يحتم عليها اتباع منهج الابتكار المتواصل ومواكبة التطورات التكنولوجيا والتركيز على العملاء كموضع اهتمام، وهذه هي الأسس المحورية التي تبنى عليها كافة أنشطة الشركة.
وجدير بالذكر أن شركة أمان تم تأسيسها عام 2016 إلا أنها أثببت عزمها على احتلال مكانة رائدة بتواجدها في المناطق النائية لخدمة الفئات الأقل دخلا عبر أكثر من 25  آلاف منفذ و140 فرع بالقاهرة الكبرى، كما تخطط الشركة في المستقبل القريب للوصول بنقاط البيع التابعة لها لنحو 70 ألف ماكينة لخدمة قطاع أكبر من الجمهور، وإضافة 6 آلاف فرع.