دوت کوم

سامسونج تدخل عصر العرض الذكي للصور المُحسنة وروعة التصميم


اشرف الوردانى
8/7/2018 7:21:00 PM


 


قاسم حسن: اجهزة الرؤية الجديدة تتميز بباقة من الخصائص الذكية
 بتكنولوجيا QLED  في السوق المصري
وتؤكد اننا ملتزمون دائماً بتقديم ابتكارات لا مثيل لها

 قامت سامسونج إلكترونيكس مصر بإطلاق سلسلة تلفزيونات QLED الجديدة لعام 2018 في السوق المصري،  وتتميز التلفزيونات الجديدة بمزايا تكنولوجية استثنائية لضمان جودة فائقة للصورة وخيارات ذكية وعناصر تصميم فريدة تتيح للتلفزيون الاندماج مع الديكور المنزلي بكل سلاسة.
 ووفقا لما اكدته سامسونج مصر إن المزايا الجديدة لتلفزيونات QLED من سامسونج تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء، من أجل الحصول علي أفضل جودة للصورة والاتصال مع الأجهزة الأخري ومشاركة المحتوي، بما يقدم للمستخدم أعلي مستويات الراحة وسهولة الاستخدام.
 قال المهندس قاسم حسن- رئيس قطاع التليفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر "باعتبارنا
شركة عالمية رائدة في قطاع التلفزيونات، تفكر سامسونج باستمرار في باقة القيم الجديدة التي تمنحها للمستهلكين، مما يجعلنا ملتزمين دائماً بتقديم ابتكارات لا مثيل لها.
ولهذا تطرح سامسونج هذا العام سلسلة تلفزيونات QLED التي تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة بما في ذلك خاصية Ambient Mode، والكابل غير المرئي، وعمق الألوان، وأكثر من ذلك بكثير للحصول علي تجربة مشاهدة أكثر ثراءً واتصالاً."

أهم المزايا والمواصفات التي تتمتع بها مجموعة أجهزة تلفزيون سامسونج لعام 2018:
الصورة (Q Picture)، عمق الألوان: تتميز تشكيلة الشاشات الجديدة المستهلك بخاصية عمق اللون بنسبة 100%، وهي الخاصية التي تعزز من تباين الألوان ودقتها وتظهر كافة التفاصيل بكل وضوح.
خاصية  Q HDک Elite: إن المدي الواسع لدرجات السطوع والتباين والتي تميز خاصية Q HDک Elite بدعم من تكنولوجيا HDک10+، تضمن الوصول لأعلي مستويات الدقة في تحسين الألوان وتفاصيل الصورة، حيث يمكن لهذه التكنولوجيا عرض أدق التفاصيل للمَشاهِد الأكثر سطوعاً أو الأكثر اعتاماً> 
المحرك (Q Engine): 
إن الجودة المذهلة التي تتمتع بها أجهزة تلفزيون سامسونج QLED مدعومة بمحرك Q الذي لا يضاهي، حيث يقوم هذا المحرك بتحليل كل مشهد علي الفور لعرض لون متميز وتباين وتفاصيل ممتازة.
التصميم (Q Style) 
 Ambient Mode تم تزويد الجهاز بهذا الوضع لاستكمال مزايا التلفزيونات الجديدة، وتقديم قيمة مضافة للمستهلكين حتي إذا كانوا لا يشاهدون التلفزيون. تعزز خاصية Ambient Mode من مزايا استخدام التلفزيون ليصبح مركز المعلومات الرئيسي في المنزل. وتستطيع تلك الخاصية أيضا منح التلفزيون القدرة علي التعرف علي لون أو نوعية الجدار الذي يتم تركيب الجهاز عليه ليتطابق مع الديكور الموجود في المنزل ويوفر للمستهلكين شاشة أنيقة، تبدو وكأنها شفافة تندمج مع نمط غرفة المعيشة.
كما تستشعر هذه الخاصية وجود الأشخاص في الغرفة عن طريق التزامن مع إشارة لاسلكية تقوم بتشغيل الشاشة التي تغلق من جديد عند مغادرة الشخص للغرفة.
كابل غير المرئيمن خلال خاصية الكابل غير المرئي الجديدة، سيتم ربط التلفزيون والأجهزة الخارجية
ومصدر الطاقة بكابل واحد فقط لنقل البيانات والطاقة، مما يعطي التلفزيون مظهر أكثر أناقة.
تصميم 360 درجة يوفر التصميم للشاشة شكلاً أنيقاً للجهاز خاصة مع غياب الإطار الخارجي المحيط بالشاشة مما يمنح المشاهدين رؤية أكبر بكامل مساحة الشاشة.
الخيارات الذكية (Q Smart) المشاهدة الذكية (ٍSmart کiew) وتستخدم للتحكم في تلفزيون سامسونج الذكي بدون جهاز تحكم عن بعد، وذلك عن طريق توصيل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر
بالتلفزيون وتحديد مقاطع الفيديو أو الصور أو حتي ملفات الموسيقي، وسيتم تشغيل المحتوي علي التلفزيون تلقائياً علي الفور.
جهاز واحد للتحكم عن بعد: يمكنك التحكم بسهولة في الأجهزة المتصلة والمحتوى باستخدام جهاز واحد فقط للتحكم عن بعد، بالإضافة لخاصية الكشف التلقائي،والتي تقوم تلقائيًا بتحديد وتصويل الأجهزة المتصلة بالتلفزيون، بما يزيد من سهولة استخدامه.
عمر ممتد للشاشة مع خاصية (Burn-in-Free) تم تصميم تلفزيونات سامسونج QLED لتدوم لفترة أطول. فإن تقنية Quantum Dots لا تجعل الشاشة تحترق بمرور الوقت مع ضمان الحفاظ على جودة الألوان والتفاصيل حتى مع مرور وقت طويل.