دوت کوم

OPPO تطلق هاتف F7 بكاميرا أمامية 25- ميجابكسل وخاصية الذكاء الإصطناعي


اشرف الوردانى
4/30/2018 5:50:17 PM



اطلقت شركة OPPO هاتف F7 وهو الاحدث ضمن سلسة  F”خبير السيلفي "الذي يأتي بتصميم
عاكس وكاميرا Super Full Screen FHD+، كما أنه مزود بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابكسل، هي الأولي من نوعها في مصر والعالم.

وكشفت الشركة ان الهاتف متاحًا بثلاث ألوان: الأحمر والفضي والأسود، وبذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة قراءة 64GB ونسخة اخري بسعة 128GB وذاكرة عشوائية 6GB  سوف تتوفر باللونين الأسود والأحمر.

وخلال الحفل، قام أندي شي، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO  إفريقيا والشرق الأوسط، بالإشارة إلي خطط الشركة للتوسع في أوروبا بنهاية العام الحالي، وأضاف شي: "إن OPPO دائمًا ما تركز علي تقديم أفضل تجربة تصوير وإلتقاط صور سيلفي، ونسعي لتحقيق ذلك من خلال التركيز علي احتياجات ومتطلبات الشباب. وقد نالت سلسلة F إستحسانًا كبيرًا من المستخدمين في السوق المصري، مما أكد على صحة استراتيجيتنا ودفعنا لتقديم المزيد في هاتف F7، وهو ما سيعزز قيادتنا للسوق المصري والمنطقة."
شهد الحفل حضور لفيف من لاعبي منتخب مصر لكرة القدم القدامي والحاليين، على رأسهم مهاجم المنتخب المصري الحالي اللاعب، محمود كهربا، وحضور إعلامي كبير بالإضافة إلى المديرين التنفذيين للشركة تم خلالها إطلاق احدث اصدارات شركة OPPO بخبيرها للسيلفى الجديد هاتف F7.
 استطرد أندي "مهمتنا الاساسية هي تقديم احدث التكنولوجيات للعملاء خاصة الشباب، بالإضافة إلى التواصل مع الشباب بالطريقة التي يفضلونها، وكجزء من تحقيق الاستراتيجية، قررنا دعم المنتخب المصرى برحلته فى روسيا 2018 على ان نكون الهاتف الرسمي للمنتخب المصري،  مشيرا الى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة في المنطقة، لذلك فإن OPPO توليها اهتمامًا كبيرًا كمركزًا للإنتشار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكي مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكي بمستشعر HDک، Sony 576، الذي يساعد المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة خلفية.

كما أن الهاتف مزود بالجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الإصطناعي حيث تقوم كاميرا الهاتف بالتعرف على ومسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، وبالتالى يمكن للكاميرا التعرف على جميع تعديلات المستخدم لإضافتها وحفظها بشكل أوتوماتيكي على الصور الملتقطة.

كما يقدم الجيل الثاني للذكاء الإصطناعي في هاتف F7 خاصية الواقع المعزز حيث تمكن المستخدم من تعديل مستوى وضوح الصورة لإضافة المزيد من الحيوية على عناصر الصورة، إلى جانب خاصية الواقع المعزز التي تخصص ملصقات وتأثيرات للصور مثل سنابتشات.
يحتوي جهاز F7 على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة، أو مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة.