دوت کوم

"شاومي" تعزز تواجدها فى مصر وتطلق الهاتف المحمول "ريدمي 5 أيه" في مصر


اشرف الوردانى
2/3/2018 12:01:36 PM

 أطلقت شركة "شاومي" الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا، رسمياً هاتفها الجديد عالي الجودة والغني بالمزايا "ريدمي 5 أيه" في السوق المصرية.

ويأتي إطلاق الهاتف الجديد في إطار سعي الشركة للمضي قدماً في فلسفتها لتقديم منتجات مبتكرة تكون في متناول الجميع، وتوفير تكنولوجيا الهواتف المحمولة عالية الجودة بأسعار معقولة.

وطرحت شاومي هاتف "ريدمي 5 أيه"، بشاشة عالية الوضوح بقياس 5 بوصة ومعالج رباعي النواة من طراز "كوالكوم سنابدراغون 425"  كما يعمل الهاتف ببطارية ذات قدرة عالية بسعة 3000 ميلي أمبير ساعة، وهو مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و بميزة نمط تحسين الصورة الذكي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، بميزة التركيز التلقائي المعتمد علي كشف التباين في الصورة (PDAF) من أجل عملية تركيز أسرع.

وقال ليو يي، مدير المبيعات العالمية لدي "شاومي": "يعد "ريدمي 5 أيه" هاتفاً محمولاً مثالياً للأشخاص الراغبين باقتناء هاتف ذكي يشتمل على المزايا الأساسية ويتميز بأداء قوي وموثوق. وتم تزويد الهاتف الجديد بمزايا متطورة وهو متوفر بسعر معقول جداً، ما يضمن حصول عملائنا في مصر على أفضل قيمة مقابل المال عند شراء هذا المنتج، الذي قمنا بإطلاقه كجزء من التزامنا بتوفير التكنولوجيا
المتطورة والأفضل في فئتها لمنح العملاء تجربة فريدة.

ويتوفر الهاتف "ريدمي 5أيه" حالياً من خلال Mobilaty.com، وسيتم توفيره لاحقاً في الاسواق ابتداءً من 8 فبراير وتتمتع مصر، التي تعد واحدة من أكبر الأسواق العربية، بمعدل نمو عال لاستخدام الهواتف المحمولة وفيها عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة ممن يبحثون عن شراء أجهزة عالية الجودة بأسعار معقولة.

ويعكس إطلاق الهاتف "ريدمي 5 أيه" سعي شركة "شاومي" إلى تعزيز حضورها في السوق المصرية من خلال الاستفادة من الفرصة المتنامية في السوق المحلية المزدهرة التي تشهد انتقالاً من الهواتف المحمولة العادية إلى الهواتف الذكية.