دوت کوم

"شاومي": تنظيم ناجح لبطولة "مجتمع ماي" الأولي لكرة القدم في مصر


اشرف الوردانى
1/31/2018 3:00:26 PM


كشفت شركة شاومي Xiaomi الشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا، عن اختتام "بطولة مجتمع ماي لكرة القدم، الفعالية التي نظمها "ماي مصر" لمحبي وعشاق العلامة التجارية "ماي" في مصر،
بنجاح مؤخراً في القاهرة. 

و"مجتمع ماي" هو عبارة عن منتدي تفاعلي أسسته "شاومي" إيماناً منها بأن الابتكار يجب أن يكون متاحاً أمام الجميع، وأنه ينبغي تقدير آراء وانطباعات محبي علامتها التجارية بشكل جدي. وتم تأسيس
"مجتمع ماي مصر" بشكل رسمي أغسطس الماضي، حيث يجري منذ ذلك الحين تنظيم ثلاثة أنشطة في المتوسط شهرياً لمحبي العلامة التجارية "ماي"، بما في ذلك أول ملتقي لمحبي العلامة التجارية "ماي" في القاهرة عندما دخلت "شاومي" رسمياً السوق المصرية في وقت سابق من العام الماضي.

واستفادت "شاومي" من "مجتمع ماي" في عملية التفاعل والتواصل الاستباقي مع محبي العلامة التجارية "ماي" ضمن فعاليات مثل "منتدي مزيد من القوة مزيد من الحياة" (More Power More Life Forum)، الذي يوفر منصة لمحبي علامتها التجارية في مصر تتيح لهم تبادل المعلومات المفيدة حول منتجاتها وبالتالي ضمان الإجابة عن استفسارات العملاء علي الفور.
كما تمت دعوة محبي العلامة 
التجارية "ماي" للانضمام إلي فعالية إطلاق الهاتف Mi A1 وحملة الجمعة السوداء خلال شهر نوفمبر الماضي.

وفي الوقت الذي ينمو فيه "مجتمع 
ماي" بسرعة في مصر، تعتزم "شاومي" توسيع برنامج "رؤساء نادي محبي ماي" (Mi Fan «lub Presidents) ليشمل المدن المصرية الأخري في المستقبل.     

وتعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في مصر، حيث يمارسها عدد كبير من الناس. وتأتي بطولة "مجتمع ماي" لكرة القدم في إطار جهود "شاومي" للتواصل مع محبي العلامة التجارية "ماي"، وتهدف إلي تعزيز اللياقة البدنية من خلال الأنشطة الرياضية التي يفضلها محبو العلامة التجارية "ماي"، وشارك في هذه البطولة 8 فرق، بما فيها فريق شركة "شاومي"، حيث تألف كل فريق من ستة لاعبين بمن فيهم لاعب الاحتياط. 

وتؤمن "شاومي"، التي تأسست خلال العام 2010 علي يد رائد الأعمال لي جون، بأن محبي علامتها التجارية "ماي" يلعبون دوراً مهماً في تشكيل منتجاتها، حيث تتمحور ثقافة وفلسفة الشركة حول انطباعات المستخدمين وآرائهم حول منتجاتها، وهو ما دفعها إلي تأسيس "مجتمع ماي العالمي" خلال عام 2016 والذي أصبح ينتشر اليوم في 11 دولة.

ويعمل كل من 
هذه المجتمعات باللغات المحلية من أجل التواصل والمشاركة في محادثات هادفة مع محبي العلامة التجارية "ماي" حول العالم. وأصبح لدي "مجتمع ماي العالمي" 3.439.366 عضو مسجل اعتباراً من العام الماضي، حيث يتزايد هذا الرقم يوماً بعد يوم.