دوت کوم

نقابة " الاتصالات " تعلن دعمها للرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية لاستكمال المشروعات القومية والنهوض بالقطاع


اشرف الوردانى
1/31/2018 12:17:55 PM





 المساهمة في النمو الاقتصادي ورفع الناتج المحلي الي 8% 

اطلاق"4G" وشبكة المحمول الرابعة وتصنيع  الهواتف من ابرز الانجازات في القطاع . 

 اعلنت  النقابة لتجار المحمول والاتصالات دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه في الانتخابات الرئاسية لفترة ولاية ثانية لاستكمال المشروعات القومية الكبيرة في جميع المجالات وخاصة النهوض بقطاع الاتصالات والمعلومات ليصبح احد الركائز الاساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي وتنمية القدرات البشرية . 
وقالت النقابة في تصريحات صحفيه ان قطاع الاتصالات من القطاعات الهامة والضرورية  التي تساهم في نمو الاقتصاد المصري والناتج المحلي بنسبة 8% . 

وقال حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار المحمول والاتصالات انه  قطاع  التصالات سيشهد انشاء 10 مشروعات في الاتصالات حتي عام 2025 لتوفير قرابة 4ملايين ونصف فرص عمل مباشرة وغير مباشرة . 

واضاف النبراوي ان اهم الانجازات للرئيس عبد الفتاح السيسي في قطاع الاتصالات هو اطلاق الجيل الرابع ومشروع الشبكة الرابعة وهي الشركة المصرية للاتصالات "we" وكانت النقابة قد طالبت باطلاقها كشركة وطنية لم تخرج الي النور الا في عهد الرئيس السيسي وضبط اداء الشركات  فضلا عن افتتاح اول مصنع للهواتف المحمول في محافظة اسيوط في اطار تصميم وتصنيع الالكترونيات . 

واشار الي ان الاستمرار علي تطوير قطاع الاتصالات وتعظيم الاستفادة من المقومات والقدرات البشرية اهم الدعائم التي يساندها الرئيس ونحن نثمن هذا الدور الايجابي والفعال خلال المرحلة المقبلة . 
واوضح ان وزير الاتصالات والمعلومات المهندس ياسر القاضي يعمل حاليا علي اطلاق خدمات " 5g" قريبا بجانب خدمات ال4g" . 

وقال ان رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المهندس مصطفي عبدالواحد يبذل مجهودا كبيرا في ضبط اداء قطاع الاتصالات والشبكات الاربعة للمحمول .