حوادث

جثة موثقة القدمين ملفوفة بـ«بطانية» ومهشمة الرأس.. كيف حل «الأمن العام» لغز مقتل تاجر خضراوات بسبب 6 آلاف جنيه


أحمد عبد الوهاب
1/10/2019 5:58:02 PM

فريق بحث ظل يعمل، علي مدار الساعة، لكشف لغز الجريمة الغامضة، بعد العثور علي جثة موثقة القدمين ملفوفة في بطانية، ومهشمة الرأس.

كان الشغل الشاغل لرجال البحث الجنائي، هو تحديد هوية المجنى عليه، وقامت القوات بفحص بلاغات التغيب، وسؤال رواد المنطقة التى عثر على الجثة بها، وبالفعل كشفت القوات عن هوية الجثة، وتبين انها لتاجر خضراوات مبلغ باختفاءه.

خطة محكمة تم وضعها تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تم من خلالها إجراء تحريات مكثفة، حول علاقات المجنى عليه، وسؤال أصدقائه من التجار، لمعرفة ما إذا كانت له أية عداوات مع أحد من عدم.. فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة، المتواجدة فى موقع العثور على الجثة.

بعد ساعات من العمل الشاق، والتحريات الدقيقة، نجح فريق البحث، فى التوصل لهوية مرتكبى الجريمة، وحدد رجال المباحث هوية الجناة.. فتم تقنين الإجراءات، وماهمة مكان تواجدهم، وتبين أنهم كل من: هانى.ع.ع "حارس عقار"، وزوجته عسرانة.ع.ع.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكابهما الجريمة، لخلاف مالى بين المجنى عليه والمتهم الأول، لإقتراض الأخير منه مبلغ 6 آلاف جنيه وعدم رده، وأنه خلال استضافته للمجنى عليه بالحجرة سكنه، باغته أثناء نومه وتعدى عليه بـ"جاكوش" فأودى بحياته.
 
وأضافا أنهما استوليا على هاتفه المحمول، وقاما بإيثاقه ولفه ببطانية، ونقله بواسطة سيارته، والتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور، وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المستولى عليه، لدى صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة.