حوادث

سقوط أخطر تشكيل عصابي بـ26 كيلو هيروين بالإسماعيلية


كتب- أحمد عبد الوهاب
3/13/2018 4:57:35 PM


وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة جديدة لمافيا الإتجار فى المخدرات، عندما تمكنت من الكشف عن أخطر تشكيل عصابى للاتجار فى الهيروين، وتم إلقاء القبض على 2 منهم، وعثر بحوزتهما على 62 كيلو من مخدر الهيروين الخام.
وتأتى تلك الضربات الناجحة لمافيا المخدرات، بعد التوجيهات المشددة من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالتصدى للخارجين عن القانون، من مهربى المخدرات والأسلحة النارية.
وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تحت إشراف اللواء أحمد عمر مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تفيد بقيام كل من، رائد م.ع، على م.ع شقيق الأول، سالم ح.س، أحمد م.ع، بجلب كميات كبيرة من مخدر الهيروين للاتجار فيها.
وأكدت التحريات صحة المعلوات، وعقب تقنين الإجراءات، تم التنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، وألق القوات القبض على 2 من المتهمين، وتم تحديد المتهمين الهاربين، وجارى ضبطهما، وعثر بحوزتهما على 150 قالب من مخدر الهيروين الخام، بإجمالى وزن 26 كليو و250 جرام، وسيارتين، وبواجهتهما.. اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.