أهل بلدنا

تكثيف الخدمات المرورية في محيط أعمال لتوسعة مدخل المقطم.. ونقل كابلات كهربائة لتطوير ميدان السيدة عائشة


أحمد عبد الوهاب
10/11/2018 5:00:55 PM

تكثف الإدارة العامة لمرور القاهرة، من تواجدها في محيط أعمال تطوير مشروع تطوير مدخل المقطم.. كما تقوم بنشر التمركزات المرورية، في محيط مشروع نقل كابلات متعارضة مع أعمال تطوير ميدان وكوبري السيدة عائشة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عبد الرازاق مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة.

وتقدمت ‏ ‏شركة المقاولون العرب، بطلب للحصول علي تصريح، لاستكمال أعمال مشروع تطوير مدخل المقطم، عند تقاطعه مع الأوتوستراد وصلاح سالم، وتنفيذ أعمال توسعة كوبري المقطم، وطلب الشركة تنفيذ أعمال ترحيل الجزيرة الوسطي، بطريق صلاح سالم، لمسافة 400 متر، لإنشاء المأوى الدورانى المستحدث، بجوار مستودع الأنابيب، عقب الانتهاء من ‏تأهيل الطريق المستحدث، من داخل أرض مستودع الأنابيب.

وكشف العميد أسامة الحبال مدير الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، عن أن الأعمال ستكون لمدة أسبوع، ليلا فقط، من الساعة 12.05صباحا، وحتى 6:00 صباحا،  بداية من الساعة 12.05 صباح يوم السبت الموافق 16‏/10‏/2018 حتى الساعة 6:00 صباح يوم الاثنين الموافق 22/ 10/ 2018م.. وستقوم الشركة المنفذة، للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

وفى سياق آخر، ‏تقدمت ‏‏شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بطلب للحصول على تصريح، لتنفيذ مشروع نقل كابلات متعارضة مع أعمال تطوير ميدان وكوبري السيدة عائشة، مما يستلزم معه القطع العرضي بشارع صلاح سالم، أمام مساكن عرب يسار في الإتجاهين، على أن تكون الأعمال على مراحل، مع عدم إجراء أعمال غلق كلي.

وسيكون العمل لمدة ليلة واحدة، غدا الجمعة، بداية من الساعة 12.05صباحا، حتى 7:00 صباحا.. وستقوم الشركة المنفذة للمشروع، بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.