أقتصاد

مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة و التجارة


كتب:عبدالله شحات
7/11/2018 5:30:16 PM

عقدت الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة  اجتماع الجمعية العمومية الذي تم من خلاله انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد برئاسةعماد غالي رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز كرئيسا للغرفة الألمانية للصناعة و التجارة خلفا للسيد أولريش هوت.
كما شغل منصب نائب رئيس الغرفة كل من  أيمن نافع المديرالعام لشركة (BASFمصر) و المهندس أمجد حسين نائب رئيس شركة الاسكندرية للإنشاءات للشئون الفنية و هانز دلتاي رئيس مجلس إدارة شركة A-Part) ) كأمينا للصندوق.
كما تم انتخاب باقي أعضاء مجلس الإدارة حيث يتكون المجلس من الجانبين المصري والألماني. من الجانب المصري كلا من  حلمي أبو العيش المدير العام لشركة (سيكم ) والدكتور/ نادر رياض رئيس مجلس إدارة شركة (بافاريا مصر) و فريد الطوبجي رئيس مجلس إدارة (الشركة البافارية للسيارات) وحسنين توفيق المدير العام لشركة (أكت) و تيبواد فايك المدير التنفيذي لشركة (مورتيمر هارفي).
و من الجانب الألماني  توماس تزون رئيس مجلس إدارة (ميرسيدس بنز مصر) و اندرياس لوفلر مدير شركة (لوفتهانزا) لشمال إفريقي و بوركارد هينز مدير البنك الألماني للتنميةKfW) مصر) وحسن ورداني المدير العام لشركة (إيفونك مصر) و مارتن بولر المدير العام لشركة کKW) مصر).
كما استقبلت الغرفة الألمانية يان نوتر كمديرا تنفيذيا جديدا بدءا من يونيو 2018 و قد عمل نوتر لمدة 12 عاما في العديد من الغرف التجارية الألمانية منها فيتنام و شنغهاي و أخيرا تركيا.
و قد صرح نوتر "إننا نهنئ أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين حديثاً ونتمني لهم النجاح في أدوارهم الخاصة بالغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة. علاوة على ذلك ، نود أن نشكر مجلس الإدارة السابق على الدعم المستمر لجميع مبادرات الغرفة التجارية الألمانية خلال السنوات الماضية حيث أن مساعدة المجلس كانت هامة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار للغرفة ".