أخبار مصر

التموين .. في اليوم الثاني لعيد الاضحي


عبير حمدي
7/21/2021 2:18:14 PM



واصلت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، متابعة الأسواق، وتوافر الخبز المدعم والسلع، و الوقود، و اسطوانات البوتاجاز، وتجري غرفة العمليات بالديوان العام اتصالات مباشرة ومستمرة مع الغرف الفرعية المتواجدة بالمديريات التموينية علي مستوى الجمهورية للاطمئنان على استقرار الأوضاع التموينية.

وأكدت وزارة التموين على انتظام عمل المخابز على مستوى الجمهورية بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين،  وأنه جاري صرف الخبز المدعم لاصحاب البطاقات التموينية منذ الخامسة صباحاً ويستمر طبقا للمواعيد الرسمية حتى الخامسة مساءا.

وشددت وزارة التموين على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية، ومحطات الوقود،  للتأكد من توافر جميع احتياجات المواطنين خلال أيام العيد دون حدوث نقص في اي من السلع وكذلك ضبط مخالفات العش التجاري.

كما  أشارت وزارة التموين الى استمرار عمل جميع  المجمعات الاستهلاكية حتي الغد الخميس والذي يوافق ثالث أيام العيد، وذلك  لتوفير احتياجات المواطنين من السلع على أن تأخذ المجمعات إجازة يوم الجمعة باستثناء بعضا منها بحسب احتياج المنطقة.