حوادث

بعد تبادل إطلاق النار.. «الأمن العام» يقضي على متهم شديد الخطورة واحتراق سيارة «العرباوية» بالسحر والجمال

العثور على أسلحة آلية وهيروين وملاحقة المتهمين الهاربين


أحمد عبد الوهاب
4/18/2019 12:24:58 PM

اقتحم قطاع الأمن العام، وكرا إجراميا بمنطقة السحر والجمال، وقامت القوات بمطاردة مجموعة من العناصر الإجرامية، ودارت معركة بالأسلحة النارية، مما أسفر عن مصرع أحد المتهمين، واحتراق السيارة الخاصة بهم، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتطهير تلك المنطقة من الخارجين عن القانون. 

وردت معلومات لمجموعة العمل، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تفيد بقيام بعض الأعراب بالاتجار في المواد المخدرة، مُستخدمين الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامي، بالظهير الصحراوي بطريق السويس- القاهرة ما بين مديرية أمن السويس ومدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بحملة مكبرة، ولدى وصول القوات بادرت تلك العناصر بإطلاق الأعيرة النارية، حال استقلالهم سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية".. على الفور بادلتهم القوات بالمثل، وأسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر  الإجرامية، فى العقد الثالث من العمر.

وعُثر بجواره على بندقية آلية و15 طلقة من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام.. كما أسفر التعامل عن احتراق السيارة بالكامل، وبتفتيشها عُثر بداخلها على بندقية آلية و6 خزن، نظارة ميدان، بقايا مبالغ مالية محترقة.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود، لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة، لضبط باقى العناصر الإجرامية.