حوادث

اعترافات تفصيلية لمني الغضبان بطله فيديو الجديد مع عنتيل البرلمان


باسم دياب
2/12/2019 2:16:04 PM

تجري نيابة مدينة نصر أول  برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة تحقيقات موسعة مع سيدة الأعمال مني الغضبان المتهمة بالظهور في فيديو جنسي جديد مع المخرج خالد يوسف . 
واعترفت  المتهمة أمام المستشار تامر العربي، المحامى العام بأنها هى التي ظهرت بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على خالد يوسف  فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.
وأضافت المتهمة أمام النيابة أن المخرج الشهير  وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.
وكشفت منى الغضبان أنها فوجئت بانتشار مقطع جنسى لها مع البرلماني المعروف  يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ستقدم عقد الزواج العرفى مع المخرج الشهير لجهات التحقيق , موضحا أن تاريخ هذا الفيديو يرجع إلي عام 2011  ,وكانت النيابة أمرت بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات .
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها.